الشعلة

راشفورد يفوز بجائزة لاعب شهر سبتمبر في الدوري الإنجليزي

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي  الممتاز بريميرليج، عن فوز ماركوس راشفورد لاعب فريق مانشستر يونايتد، بجائزة أفضل لاعب في المسابقة عن شهر سبتمبر الجاري.

 

ماركوس راشفورد

ونشرت رابطة الدوري الإنجليزي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، إعلان فوز راشفورد بجائزة أفضل لاعب في الشهر بمسابقة البريميرليج.
ويتفوق ماركوس راشفورد بذلك على النرويجي إيرلينج هالاند لاعب فريق مانشستر سيتي، والفائز بالجائزة للشهر الماضي، والذي كان مرشحًا للتتويج بها أيضًا هذا الشهر مع أرقامه التهديفية المميزة.

 

مواجهة ليفربول وبرايتون

من ناحية أخرى يستعد فريق ليفربول الذي يلعب له قائد المنتخب الوطني محمد صلاح، لاستئناف مبارياته في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”، بعد إنتهاء فترة التوقف الدولي.

ويستأنف ليفربول مبارياته في الدوري الإنجليزي الممتاز بمواجهة نظيره برايتون غدا السبت، على ملعب أنفيلد، ضمن مواجهات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.

موعد المباراة والقناة الناقلة 

وتنطلق صافرة مباراة ليفربول أمام برايتون في تمام الساعة الرابعة عصر غد السبت بتوقيت القاهرة، وتنقلها شبكة قنوات بي إن سبورت.

الأجندة الدولية

جدير بالذكر، أن جميع الدوريات المحلية حول العالم كانت متوقفة في الأسبوعين الماضيين، بسبب انطلاق الأجندة الدولية للفيفا، والتي تشهد العديد من المباريات الودية، بين المنتخبات في قارات العالم الست، ضمن استعدادات المنتخبات الـ 32 التي تأهلت لبطولة كأس العالم 2022 التي تنطلق في قطر في نوفمبر المقبل.

مواعيد مباريات ليفربول في أكتوبر

مواعيد ليفربول في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا خلال شهر أكتوبر المقبل على النحو التالي:

ليفربول × برايتون – 1 أكتوبرالدوري الإنجليزي

ليفربول × رينجرز – 4 أكتوبر – دوري أبطال أوروبا

ليفربول × أرسنال – 9 أكتوبرالدوري الإنجليزي

ليفربول × رينجرز – 12 أكتوبر – دوري أبطال أوروبا

ليفربول × مانشستر سيتي – 16 أكتوبر – الدوري الإنجليزي

ليفربول × وست هام – 19 أكتوبر – الدوري الإنجليزي

ليفربول × نوتنجهام فورست – 22 أكتوبر – الدوري الإنجليزي

ليفربول × أياكس أمستردام – 26 أكتوبر – دوري أبطال أوروبا

ليفربول × ليدز – 29 أكتوبر – الدوري الإنجليزي

 

ويحتل ليفربول المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط، بينما يتصدر أرسنال المسابقة برصيد 18 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن كل من مانشستر سيتي وتوتنهام.

ويسعى ليفربول بقيادة المدير الفني الألماني يورجن كلوب إلى استعادة نغمة التألق خلال المباريات المقبلة في الدوري الإنجليزي من أجل اللحاق بركب المنافسة مع آرسنال والسيتي على اللقب.

 

مقالات ذات صلة

بالأسماء.. تعيين 39 قيادة جديدة فى 15 كلية بجامعة القاهرة

admin

“شعبة الدخان”: احتياطي مصر من التبغ يكفي شهرين فقط

admin

تحرك برلماني جديد بشأن قانون مكافحة المخدرات

admin