الشعلة

اعرف رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2022

زاد البحث الدقائق الماضية، عن رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2022، وهو الخاص بوظيفية مساعد معلم، والتي تتم عبر بوابة الوظائف الحكومية.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، والتعليم الفني، بأن الهدف من تلك المسابقة هو سد احتياجات المدارس الحكومية، سواء من المدرسين أو الإداريين، وذلك للنهوض بالعملية التعلمية.

 

 

رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2022

كما يمكن للمتقدمين الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2022، والتي تم الإعلان عنها خلال الشهور السابقة، يتم الضغط على الرابط التالي من هنا، وهو رابط بوابة الوظائف الحكومية.

ويذكر إن وزارة التربية والتعليم، أعلنت بوقت سابق عن شغل وظائف 150 ألف معلم خلال 5 سنوات لسد احتياجات المدارس الحكومية والتجريبية سواء عربي أو لغات.

موعد اختبارات وظيفة مساعد معلم 2022

وكشف الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، بأن مواعيد اختبارات المتقدمين تكون بدء يوم الثلاثاء الموافق 25 أكتوبر وحتى يوم الأربعاء الموافق 14 ديسمبر في 27 محافظة.

فيما تم تخصيص يوم أو يومين لكل محافظة حسب أعداد المتقدمين، وستقوم وزارة التربية والتعليم بوضع جدول تفصيلي بمواعيد الاختبار لجميع المتقدمين، والتي تكون إلكترونية في عدة تخصصات.

 

 

كما إنه يجب على المقبولين تقديم الأوراق التالي، عند قبولهم بشكل نهائي للتعيين، وذلك بعد خضوعهم لاختبارات خلال شهور أكتوبر ونوفمبر وديسمبر، حسب ما أعلنته وزارة التربية والتعليم.

الأوراق المطلوبة لوظائف التربية والتعليم 2022

  • صورة بطاقة الرقم القومي.
  • صورة شخصية للمتقدم.
  • المؤهل الدراسي.
  • صحيفة الحالة الجنائية.
  • الموقف من الخدمة العسكرية للذكور.
  • صورة من إيصال الإيداع.

مقالات ذات صلة

إصابة ما لا يقل 600 شخص في إعصار ضرب بلدة ليتل روك بولاية أركنساس الأمريكية

admin

ظهور متحور جديد من إنفلونزا الطيور في مصر وتسجيل إصابات بين المواطنين.. رد حاسم من الحكومة

admin

وزير الشباب والرياضة يفتتح البطولة الإفريقية للمدارس

admin