أخبار عاجلةتقارير

رابط الاستعلام عن معادلة كلية تجارة 2024

رابط الاستعلام عن معادلة كلية تجارة 2024 يهتم بالبحث عنه طلبة وطالبات التعليم الفني، بعد الإعلان عن ظهور نتيجة المعادلة على موقع المجلس الأعلى للجامعات من أجل بدء العام الدراسي الجامعي الجديد 2024 – 2025.

ويمكن للطلاب الدخول موقع المجلس الأعلى للجامعات للحصول على رابط الاستعلام عن معادلة كلية تجارة 2024. إذ يوفر الموقع رابط مباشر للاستعلام عن نتيجة معادلة كلية تجارة 2024 لمختلف الشهادات المتاح لها التقديم.

نتيجة معادلة كلية تجارة 2024

تم الإعلان عن ظهور نتيجة اختبارات الدبلومات والمعاهد للطلاب الحاصلين على دبلوم المدارس الثانوية الفنية الزراعية نظام الثلاث سنوات للقبول بكليات الزراعة بـالجامعات الحكومية للعام الدراسي الجامعي الجديد 2024-2025.

رابط نتيجة معادلة كلية تجارة 2024

يُمكن للطلاب الدخول على رابط الاستعلام عن نتيجة معادلة كلية تجارة 2024: من هنـــــــــــا وبعد الدخول سجل البريد الإلكتروني وكود الدخول المسجل، ثم اتبع اراشادت الاستعلام عن معادلة كلية تجارة 2024

تُجدر الإشارة إلى أن المجلس الأعلى للجامعات هو الجهة الوحيدة في مصر الذي يقوم بمعادلة الدرجات العلمية (دكتوراه -ماجستير- بكالوريوس) ودبلومات الدراسات العليا الممنوحة من مؤسسات تعليمية وجامعات غير خاضعة لقانون تنظيم الجامعات رقم (49) لسنة 1972 ومقارنتها بما يناظرها من الدرجات العلمية التبتمنحها الجامعات الخاضعة لهذا القانون.

رابط الاستعلام عن معادلة كلية تجارة 2024

الاستعلام معادلة كلية تجارة 2024

يدخل الطالب على موقع المجلس الأعلى للجامعات كذلك الاستعلام عن نتيجة معادلة تجارة 2024 للشهادات التالية المتاح لها التقديم :

المدارس الفنية التجارية المتقدمة بجميع تخصصاتها فيما عدا تخصص الألة الكاتبة.

دبلوم المعاهد الفنية التجارية بجميع تخصصاتها فيما عدا شعبة القانون.

دبلوم معاهد السكرتارية الخاصة والمتوسطة.

دبلوم الحاسب الآلي.

دبلوم العلاقات الصناعية من الجامعة العمالية.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button