الشعلة

رئيس الوزراء: نسعي لتعظيم دور القطاع الخاص في المراحل المقبلة

قال الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إن الدولة تدعم القطاع الخاص في جميع المشروعات التي تنفذها ومستعدة للشراكة معها.

وأضاف مدبولي خلال الموتمر الصحفي عقب جولته بمدينة 6 أكتوبر ان مكتبه مفتوح 24 ساعة لتلقي مشكلات المستثمرين وتذليل العقبات التي تواجهم.

وأشار إلي أن الرئيس السيسي أكد خلال افتتاح مصنع سيلوفودز ان جميع شركات الدولة مستعدة للشراكة مع القطاع الخاص بما فيهم شركات “الجيش”، مؤكدا نعمل علي دعم جميع المشروعات.

رئيس الوزراء: نسعي لتعظيم دور القطاع الخاص في المراحل المقبلة

وأعرب  الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء  عن سعادته بتفقد عدد من المشروعات اليوم بمدينة 6 أكتوبر  والتي تعكس الشراكة الحقيقة  بين القطاع الخاص والحكومة
واضاف  مدبولي  خلال موتمر صحفي عقب  انتهاء زيارته لبعض المصانع بمدينة ٦ اكتوير  اننا بدانا الجوله اليوم  بعدد من المصانع الغذائية لافتا إلى أن مشروع تحويل السيارات الي سيارات كهربائية فكرة شباب رائعة وهذا يعكس ان شبابنا  لديه فكر واعد وعلي أعلي مستوي.

وأشار  “مدبولي” إلي أنه تفقد مشروع عقاري وهو مشروع شراكة مع القطاع الخاص مشيرا الي انه فكرة هذا المشروع اطلق في ٢٠١٥ و الان تم الانتهاء من ٥٠٪؜ منه وسيتم أضاف ١٥٠٠ غرفة فندقية و مدار وإسكان في هذا المشروع.

تفقَّد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، خط إنتاج جديد لشركة “شيبسي” للصناعات الغذائية بمصنع السادس من أكتوبر، التابع لمجموعة شركات “بيبسيكو مصر”، يرافقه كلٍ من المهندس أحمد سمير، وزير التجارة والصناعة، واللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، والسيد/ حسام هيبة، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، وبحضور محمد شلباية، رئيس مجلس إدارة شركة “بيبسيكو” شمال أفريقيا.

وفي مستهل الجولة، أكد رئيس الوزراء أن الحكومة تدعم أي جهود تسهم في عملية التوسع للأعمال بالمصنع، ويهمنا زيادة الانتاج، وفرص العمل والتصدير.

وخلال تفقده، استمع رئيس مجلس الوزراء إلى شرحٍ مُفصل عن المصنع قدمه السيد/ محمد شلباية، الذي أوضح أن المصنع يضم أحدث وسائل التكنولوجيا المُستخدمة في الإنتاج وأنظمة مراقبة الجودة.

مقالات ذات صلة

نجل حنان ترك يطالب جمهورها بالدعاء لها والشفاء

mohamed

غدا.. بدء امتحانات الدور الثاني للصف الرابع الابتدائي

admin

الأسوأ على الإطلاق.. جريليش يرفع أسهم رياض محرز في مانشستر سيتي

admin