الشعلة

رئيس الإمارات يوجه بتوسيع نطاق دعم تعريفة الكهرباء لتشمل جميع أصحاب المزارع

الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي

أمر الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، بتوسيع نطاق دعم تعرفة الكهرباء في المناطق الشمالية للإمارات لتشمل جميع أصحاب المزارع.

ويأتي الأمر الصادر من رئيس الدولة في إطار حرصه على دعم فئة المزارعين المواطنين والقطاع الزراعي وتعزيز جهودها في تحقيق الأمن الغذائي، وفقاً لوكالة الأنباء الإماراتية، وام.

 كان الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات قد أكد في وقت سابق من الأسبوع الجاري، أن الوضع الخطير في غزة يتطلب حماية المدنيين.

وأشار إلى أن السبيل الوحيد لمعالجة هذه الأزمة إعادة إحياء عملية السلام من أجل التوصل إلى سلام عادل وشامل على أساس حل الدولتين وإقامة دولة فلسطينية مستقلة وذات سيادة على حدود 1967، وعاصمتها القدس الشرقية.

وشارك رئيس دولة الإمارات في الاجتماع الاستثنائي الذي عقده قادة مجموعة بريكس بشأن الأوضاع في قطاع غزة عبر تقنية الاتصال المرئي.

ودعا إلى الاجتماع الاستثنائي سيريل رامافوزا رئيس جمهورية جنوب إفريقيا رئيس مجموعة بريكس لبحث تطورات الأوضاع التي يشهدها قطاع غزة.

وشارك في الاجتماع قادة وممثلو كل من روسيا والصين والبرازيل والهند، إضافة إلى الدول المدعوة إلى الانضمام إلى بريكس ابتداء من العام المقبل، وهي إلى جانب دولة الإمارات، السعودية ومصر وإيران وإثيوبيا.

وجدد محمد بن زايد آل نهيان في كلمة له، دعوة دولة الإمارات إلى حماية المدنيين في قطاع غزة وتأمين وصول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة بشكل آمن وعاجل ومستدام دون عوائق والوقف الفوري لإطلاق النار.

مقالات ذات صلة

بالخطوات.. تعرف علي كيفية الاستعلام عن قيمة فاتورة مياه شهر أغسطس 2023

admin

موعد مباراة الأهلى وبتروجت فى كأس مصر الليلة والقنوات الناقلة

admin

بوتين للغرب: هزيمة روسيا في أوكرانيا «مستحيلة»

admin