الشعلة

دعوة ذوى الهمم للمشاركة فى مسابقة مهرجان الموسيقى العربية بالأوبرا

دعا مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية الـ32 والذى تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر ويديره المايسترو هانى فرحات الأطفال وذوى الهمم من أصحاب المواهب فى مجال الغناء العربي للمشاركة فى الفعاليات المقامة خلال الفترة من 20 أكتوبر حتى 1 نوفمبر المقبل.

وقال المايسترو هانى فرحات، مدير المهرجان، إن الدعوة تاتى بعنوان “سمعنا صوتك” وتهدف إلى تشجيع ودعم المواهب الفنية المتميزة في مجال الغناء العربي من الأطفال وذوي الهمم.

وأوضح أنه يتم تنفيذها بآلية جديدة تعمل على تمكين الشرائح المستهدفة من المشاركة من مختلف محافظات مصر، وتابع أن المشاركة متاحة للاطفال من سن 6 إلى 12 عاما أما ذوى الهمم فالمشاركة متاحة للجميع دون تحديد سن.

تسجيل المشاركين بمسابقة مهرجان الموسيقى العربية 32

وكانت دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر، بدأت فى تسجيل الراغبين فى المشاركة بمسابقة الدكتورة “رتيبة الحفني” في الغناء العربي للشباب.

وأصدرت دار الأوبرا بيان صحفي، تم فتح الباب في مسابقة الارتجال في العزف على آلات (القانون، العود، الكمان، الناي، التشيللو)، ومسابقة التوزيع الموسيقي الأوركسترالي المقامة على هامش مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية الثاني والثلاثين، والذي يُعد أحد أبرز الفعاليات الموسيقية في العالم العربي.

تشجيع ودعم المواهب الفنية المتميزة

وتهدف المسابقات إلى تشجيع ودعم المواهب الفنية المتميزة وفق آلية جديدة في نظام الاشتراك لتيسير وتمكين المتسابقين من جميع محافظات مصر ودول العالم، خاصةً الوطن العربي.

وللحصول على مزيدٍ من المعلومات حول شروط ونظام المسابقات وتفاصيل آلية التسجيل يمكن زيارة الموقع الإلكتروني لدار الأوبرا المصرية أو من خلال الرابط المباشر  https://is.gd/vKBYid.

وقد تم تحديد موعد انتهاء التسجيل يوم الأحد 1 أكتوبر 2023، على ان توفر دار الأوبرا المصرية في خلال فترة المسابقة الإقامة الكاملة والانتقالات الداخلية للمتسابقين الأجانب القادمين من الخارج.

مقالات ذات صلة

الثانية على التوالي.. بايدن وترامب يتنافسان في سباق انتخابات الرئاسة الأمريكية

admin

الحكومة تعلن عن حوافز مالية جديدة للأسر المصرية في هذا الموعد

admin

أحد السعف.. تعرف علي موعد احتفال الكنائس المصرية بعيد القيامة المجيد

admin