الشعلة

دعم بطاقات التموين بـ100 جنيه.. “اعرف التفاصيل كاملة”

أعلن الرئيس عبدالفتاح السيسي، مؤخرًا زيادة جديدة لـ دعم بطاقات التموين، ودعم المواطن، ضمن حزمة الحماية الاجتماعية الجديدة للأسر الأولى بالرعاية، وذلك لـ9 ملايين بطاقة تموينية، وهو ما زاد من بحث المواطنين خلال الساعات الحالية، عن التفاصيل الكاملة من أجل الحصول على الدعم.

 

دعم بطاقات التموين

محمد سعد الله، وكيل وزارة التموين، بين تفاصيل زيادة 100 جنيه لـ بطاقات التموين خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية دينا عبدالكريم في برنامج «التاسعة» المذاع عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري، وأكد أن كل فرد لديه بطاقة تموينية بتمتع بـ50 جنيهًا دعم تمويني  إضافة إلى حصة الخبز الخاصة بكل مواطن والبالغة 150 رغيف خبز لكل مواطن شهريًا، ما يعني زيادة 100 جنيه تقريبًا.

الزيادة مؤقتة لمدة 6 أشهر

وبين سعد، أن زيادة الـ100 جنيه، تأتي ضمن حزمة الرعاية الاجتماعية التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي،  وأنها مؤقتة لمدة 6 أشهر، كاشفَا إلى أنها على كل بطاقة تموينية، وليس كل فرد في البطاقة.

 

وكشف وكيل وزارة التموين أن الزيادة ليست لكل بطاقات التموين ولكنها لبطاقات خاصة بأسر محددة وهي الأولى بالرعاية والمساعدة، وأنه تم اختيار هذه الأسر من خلال قاعدة بيانات الرقم القومي وفق لدخل هذه الأسر.

مقالات ذات صلة

بالصور.. فريق دولي يحيي ملامح وجه الملك توت آغنج آمون

admin

المتر يبدأ من 50 جنية.. أعرف تفاصيل قانون التصالح في مخالفات البناء الجديد

admin

ما حكم صلاة المرأة بالبنطلون؟.. الإفتاء توضح

admin