الشعلة

دعاء مستجاب في المطر.. رددوه الآن “اللَّهُمَّ صَيِّبًا نَافِعًا”

زاد البحث خلال الساعات الماضية، عن دعاء مستجاب في المطر، وأفضل الأدعية المستحبة وقت نزول المطر، ومنها ما ورد عن رسول الله صلى الله عليه وسلم، ويفضل أن يردد هذا الدعاء بخشوع لعله يكون مستجابا، ويرصد موقع محتوي بلس في هذا التقرير أفضل تلك الأدعية التي يتم ترديدها عند نزول المطر، والتي جاءت على النحو التالي.

دعاء مستجاب في المطر

اللَّهُمَّ صَيِّبًا نَافِعًا، اللهم اغفر لنا وارحمنا وارض عنا وسامحنا، وتقبل منا واعفو عنا وأكتب لكل البشر أن يكونوا من أهل الجنة وأغفر عنا أرضى عن كل خلقك وارحمهم يارب، وأنزل علينا رحمتك، واجعلنا من أهل الجنة يارب.

اللَّهُمَّ حَوَالَيْنَا وَلاَ عَلَيْنَا، سُبْحَانَ الَّذِي يُسَبِّحُ الرَّعْدُ بِحَمْدِهِ، وَالْمَلاَئِكَةُ مِنْ خِيفَتِهِ.

اللَّهُمَّ لاَ تَقْتُلْنَا بِغَضَبِكَ وَلاَ تُهْلِكْنَا بِعَذَابِكَ وَعَافِنَا قَبْلَ ذَلِكَ.

دعاء المطر قصير

يارب انصرنا وافتح علينا فتحا عظيما، وارزقنا الإخلاص وانصر الإسلام وأعز المسلمين واسترنا واحفظنا وأكتب هذا العام عام فتح وخير وبركة علينا جميعا.

اللهم ارحمنا ولا تبتلينا، وارزقنا من خيراتك كثيرا يا رب العالمين. اللهم آمين واجمعنا مع النبي صلى الله عليه وسلم في الفردوس الأعلى من الجنة آمين.

دعاء أثناء نزول المطر

اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ خَيْرَهَا، وَخَيْرَ مَا فِيهَا، وَخَيْرَ مَا أُرْسِلَتْ بِهِ، وَأَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّهَا، وَشَرِّ مَا فِيهَا، وَشَرِّ مَا أُرْسِلَتْ بِهِ، وذلك في حالة الرياح.

اللَّهُمَّ حَوَالَيْنَا ولَا عَلَيْنَا، اللَّهُمَّ علَى الآكَامِ والظِّرَابِ، وبُطُونِ الأوْدِيَةِ، ومَنَابِتِ الشَّجَرِ، اللَّهُمَّ أغِثْنَا، اللَّهُمَّ أغِثْنَا، اللَّهُمَّ أغِثْنَا.

اللَّهُمَّ إنِّي أَسْأَلُكَ خَيْرَهَا، وَخَيْرَ ما فِيهَا، وَخَيْرَ ما أُرْسِلَتْ به، وَأَعُوذُ بكَ مِن شَرِّهَا، وَشَرِّ ما فِيهَا، وَشَرِّ ما أُرْسِلَتْ به،

مقالات ذات صلة

في زيارة مفاجئة.. بايدن يتجول في شوارع أوكرانيا «فيديو»

admin

السعودية تعلن عودة العلاقات الدبلوماسية مع كندا

admin

هتشتغل من مكانك.. تعرف علي أحدث وظائف بنك المشرق 2024 “المؤهلات المطلوبة وطريقة التقديم”

admin