الشعلة

دعاء ليلة القدر 27 رمضان.. اللهم اصرف عنا السوء وسخر لنا جميع خلقك

دعاء ليلة القدر 27 رمضان هذا مايبحث عنه كثير من المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها مع ميلاد يوم جديد من أيام شهر رمضان الفضيل في ليلة السابع والعشرين من رمضان وحرص العباد على التزود من الرحمات والفيوضات الربانية في هذه الأيام المباركة.

أفضل دعاء ليلة القدر 27 رمضان مكتوب يستعرضه موقع الأيام المصرية خلال السطور التالية ليعين الذاكرين الله في هذه الأيام المباركة على الطاعة فليس شئ أكرم على الله من الدعاء فبه ترتفع درجة العبد عند الله.

ويستحب عند دعاء ليلة القدر 27 رمضان رفع اليدين في الدعاء بحسب دار الإفتاء المصرية واغتنام اللحظات الأخيرة فى شهر رمضان.. ادركوها.

دعاء ليلة القدر 27 رمضان

ادعوا معي في هذه الأوقات الغالية:

اللهم إنك عفو كريم عظيم تحب العفو فأعف عني
اللهم إنك عفو كريم عظيم تحب العفو فأعف عني
اللهم إنك عفو كريم عظيم تحب العفو فأعف عني

بسم الله, ما شاء الله, لا يسوق الخير إلا الله
بسم الله, ما شاء الله لا يصرف السوء إلا الله
بسم الله, ما شاء الله ما بكم من نعمة فمن الله
بسم الله, ما شاء الله, ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

  • يا مقيل العثرات يا قاضي الحاجات اقضِ حاجتي وفرّج كربتي وارزقني من حيث لا أحتسب.
  • اللهم لا تخرجنا من رمضان إلا بذنب مغفور وعيب مستور وعمل مقبول وتجارة لن تبور ..
  • اللهم بلطيف صنعك في التسخير وخفي لطفك في التيسير الطف بي فيما جرت به المقادير واصرف عني السوء إنك على كل شيء قدير
  • اللهم سخر لي جميع خلقك كما سخرت البحر لسيدنا موسى عليه السلام
  • ألن لي قلوبهم كما ألنت الحديد لداوود عليه السلام فإنهم لا ينطقون إلا بإذنك نواصيهم في قبضتك وقلوبهم في يديك تصرفها كيف شئت.

دعاء ليلة القدر 27 رمضان

اللهم إنا نسألك أن تنزل سَكينتك علينا وأن تطمئن نفوسنا وتجبر كسرنا وأن ترحم ضعفنا اللهم أغثنا بالطمأنينة والرحمة ولا تبتلينا بذنبٍ أو عيبٍ كرِهناهُ في غيرنا ولا تُغيِّر علينا حالَنا إلا لأحسنِه وأعنَّا على أنفُسِنا لنسعى دائمًا إليك فلا نُفتَن أو تزِلَّ قدمٌ بعد ثباتِها اللهم إنا نعوذ بك من فواجع القدر اللهم إنا نسألك الجنة ونعيمها.
اللهم إنا نسألك حسن الخاتمة اللهم إنا نسألك حياة طيبة اللهم ارزقنا الحلال ولا ترزقنا غيره اللهم ربنا افتح لنا أبواب رحمتك وفضلك ورزقك اللهم اكتب لنا العافية في الدنيا والآخرة.

كيفية صلاة التسابيح
دعاء فجر اليوم الثالث والعشرين من رمضان 2023

اللهم بقوة تدبيرك وعظيم عفوك وسعة حلمك وفيض كرمك ؛ اسألك أن تدبرني بأحسن التدآبير وتلطف بي وتنجيني مما يخيفني ويهمني
اللهم لا أُضام وأنت حسبي، ولا أفتقر وأنت ربي، فأصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين .. ولا حول ولا قوة إلا بك.

اللهم إنا نسألك أنفس مطمئنة تؤمن بلقائك وتقنع بعطائك وترضى بقضائك وأحسن اللهم عاقبتنا في الأمور كلها وأجرنا من خزي الدنيا وعذاب الآخرة.

اللَّهُمَّ وَفِّرْ حَظِّى فِيهِ مِنَ النَّوَافِلِ، وَأَكْرِمْنِي فِيهِ بِإِحْضَارِ الْأَحْرَارِ مِنَ الْمَسَائِلِ، وَقَرِّبْ وَسِيلَتِي إِلَيْكَ مِنْ بَيْنِ الْوَسَائِلِ، يَا مَنْ لَا يَشْغَلُهُ إِلْحَاحُ الْمُلِحِّينَ.

اللَّهُمَّ رحمتَك أرجو فلا تَكِلْني إلى نفسي طَرْفةَ عَينٍ وأصلِحْ لي شأني كُلَّه، لا إلهَ إلَّا أنت.
اللهم اجعلنا من أعظم عبادك عندك نصيبا في كل خير تقسمه ، ونورا تهدي به ، ورحمة تنشرها ، ورزقا تبسطه ، وضرا تكشفه ، وبلاءً ترفعه ، وفتنة تصرفها.
اللهم لا تدع لنا ذنبا إلا غفرته، ولا هما إلا فرجته، ولا عيبا إلا أصلحته، ولا حاجة لنا من حوائج الدنيا والآخرة لك فيها رضى ولنا فيها صلاح إلا يسرتها وقضيتها.

دعاء من هنا

ربي اجعل ليلة القدر هذه ليلة مباركة وتقبل منا في هذه الليلة كل عمل نقوم به خالصًا لوجهك الكريم يا كريم، اللهم إني أدعوك في ليلة القدر، اللهم إني ظلمت نفسي ظلما كثيرا، ولا يغفر الذنوب إلا أنت. فاغفر لي مغفرة من عندك، وارحمني إنك أنت الغفور الرحيم، اللهم أسألك المغفرة في ليلة القدر، اللهم اغفر لي خطيئتي، وجهلي، وإسرافي في أمري، وما أنت أعلم به مني، اللهم اغفر لي هزلي، وجدي، وخطئي، وعمدي، وكل ذلك عندي.
ربنا لك الحمد في كل وقت وفي كل حين، اللهم أسألك أن تجعلنا من الذين كتبت لهم أجر وثواب قيام ليلة القدر المباركة، ربنا اجعلنا من عتقائك من النيران في ليلة القدر.
اللهم يا عفو يا كريم، يا مبدئ يا معيد، يا ذا العرش المجيد، يا فعالًا لما يريد، اللهم اجعلنا من عبادك الصالحين الذين قُلت فيهم: أولئك لا خوف عليهم ولا هم يحزنون.
ربنا تقبل منا صيام شهر رمضان المبارك، وتقبل منا الصلاة وسائر العبادات في هذا الشهر الكريم، اللهم اجعلنا ممن يستمعون القول فيتبعون أحسنه، آمين يا رب العالمين.
اللهم نعوذ في ليلة القدر برضاك من سخطك، اللهم نعوذ بك من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا، اللهم اهدنا للخير، وبارك لنا سُبل الخير وارزقنا الخير يا واسع المغفرة والرحمة.
اللهم إنا نسألك علمًا نافعًا وعملًا صالحًا متقبلًا وسعادة لا مثيل لها،
ربنا تقبل منا صيام شهر رمضان وصيام ما تبقى من شهر رمضان، وأعنا في هذا الشهر على كل عبادة، وبلغنا عيد الفطر السعيد، وقد غفرت لنا ذنوبنا جميعها يا كريم.

مقالات ذات صلة

بيونغ يانغ تطلق صاروخَي كروز نوويين من غواصة

admin

بث مباشر لإعلان دار الإفتاء المصرية استطلاع رؤية هلال شهر رمضان 2024

admin

خادم الحرمين يتخذ قرار عاجل بشأن 6 باكستانيين ارتكبوا جريمة مخجلة بالمسجد النبوي

admin