الشعلة

دعاء لفلسطين ردده بإستمرار.. اللهم أرنا عجائب قدرتك في من تجبر وتكبر

تصدر دعاء لفلسطين مؤشرات البحث على جوجل، حيث يحرص المسلمون على التقرب إلى الله سبحانه وتعالى بالدعاء لنصرة أهل غزة، خاصة بعد ارتفاع أعداد الضحايا على مدار الساعات الماضية، والقصف الإسرائيلي المستمر للحياء والمدن المختلفة، وهو ما تسبب في حدوث حالة من الزعر الكبيرة في جميع أنحاء الوطن العربي، وعجت المظاهرات المختلفة في الميادين تؤيد فلسطين في صمودها تجاه العدو.

وعمت المساجد تدعوا الله سبحانه وتعالي أن يربط على قلوب أهالي غزة المناضلين، وأن يرحم الله شهدائهم الذين يتساقطون مثل أوراق الأشجار جراء الاستهداف المتعمد، والصمود أمام محاولات التهجير المستمرة لهم خارج أراضيهم، وهو ما جعل الجميع يقف منددًا بما يحدث في الدولة الشقيقة.

دعاء لفلسطين

 

دعاء لفلسطين

يمكن ترديد دعاء لفلسطين مستجاب على مدار اليوم حتى يستجيب الله سبحانه وتعالى من العباد، ومن أبرز الكلمات مايلي:

– اللهم أرنا عجائب قدرتك فيمن تجبر وتكبر، اللهم سدد رميهم وانصرهم على الأعداء يارب العالمين، اللهمّ ارفع الضرر عن أهلنا فى فلسطين اللهم قوهم بإيمانك الكبير وانصرهم على أعدائهم وأعداء الإسلام يا رب العالمين.

– اللهم انصر المرابطين المستضعفين في فلسطين يا رب العالمين، يا رب يا من أنزل الكتاب على محمد، وهازم الأحزاب اهزم اليهود، وانصر أهل فلسطين عليهم فهم على حق وأنت أهل الحق يا أرحم الراحمين.

 

دعاء لأهل فلسطين

يمكن ترديد دعاء لأهل فلسطين أيضًا كمايلي:

– اللهمَّ يا مغيث الصابرين، انصر أهل فلسطين على مصابهم وبلواهم، وأعنهم يا معين، اللهم أرنا عجائب قدرتك فى حماية أهل فلسطين وسدد رميهم وانصرهم على الأعداء، اللهم احفظ أهل فلسطين والمسجد الأقصى من كيد الظالمين، وأيدهم بنصرك.

دعاء لأهل فلسطين

– اللهم انصر أهل فلسطين على من عاداهم، اللهم صوب رميهم، اللهم ثبت الأرض تحت أقدامهم، اللهم اجعل نار أعدائهم بردا وسلاما على المسلمين، اللهمَّ اجعل الأقصى محررًا من الاحتلال واجمع أهله تحت راية الإسلام.

– اللهم إنا نستودعك فلسطين وأهلها وأرضها وسماءها، رجالها ونساءها وأطفالها، اللهم فاحفظها من كل شر وسوء يا من لا تضيع عنده الودائع، اللهم من أراد بها أو بأهلها السوء فاجعل دائرة السوء تدور عليه يا رب.

مقالات ذات صلة

حالة الطقس خلال إجازة عيد الأضحى

admin

وظائف المركز القومي للبحوث 2023.. تعرف علي شروط ومستندات التقديم

admin

بوسي شلبي تحيي ذكرى ميلاد محمود عبدالعزيز من أمام مقبرته

admin