الشعلة

دعاء لأهل غزة وفلسطين.. ردده الآن (لعل الله يستجيب)

دعاء لأهل غزة وفلسطين تصدر مؤشرات البحث على جوجل، بعد عملية طوفان الأقصى، واشتداد القصف على أهل غزة من قبل جيش الاحتلال الإسرائيليي، وهو ما أسفر عن سقوط آلاف الجرحى وعشرات الشهداء، معظمهم من المدنيين والأطفال من جنوب ووسط وشمال غزة.

ويتضرع المسلمون إلى الله سبحانه وتعالى بالدعاء لأهل غزة، ليربط الله على قلوبهم وينصرهم على عدوهم، وأن يحقن دمائهم ويجمع شملهم ويجعلهم جميعا معتصمين بحبل الله، وغيرها من الأدعية التي يمكن ترديدها في الوقت الحالي، خاصة بعد اشتداد الهجمات ومحاولات تهجير الشعب الفلسطيني من أرضه.

قصف إسرائيل على غزة

 

دعاء لأهل غزة وفلسطين

يمكن ترديد دعاء لأهل غزة في الصلوات الخمسة وفي الشروق والغروب التالي:

– اللهم كن عَون والنّصر لأهلنا في فلسطين المُحتلة، اللهم قد ضاقت بهم الأرض بما رحبت، اللهم سدد ضربات المقاومة واقتل الغاصبين ومن والاهم.

– اللهم أسالك ان تقذف الرعب في قلوب اليهود، واحفظ أهلنا وأحبابنا في فلسطين، تلك الدّيار المُقدّسة التي باركت بها وما حولها يا أكرم الأكرمين.

 

دعاء لأهل فلسطين

من الدعاء لأهل فلسطين أيضا مايلي:

– اللهم ثَبِّت قلوب الفلسطينين أمام العدوان الإسرائيلي بالليل والنهار، اللهم إنهم أهلنا قد ظُلِموا بغير حق، وأُخرِجوا من ديارهم، ومُنعوا الصلاة في مسجدك المقدس.

– اللهم انتصر لإخواننا الفلسطينين واربط على قلوبهم وردَّهم إلى ديارهم ومسجدهم آمنين، اللهم واشدد على أعدائهم حتى يروا العذاب الأليم.

 

أدعية لفلسطين

كما يمكن ترديد أدعية لفلسطين الجريحة، ومن هذه الكلمات المستحب ترديدها مايلي:

– اللهم احرس أهل فلسطين بعينك التي لا تنام، و اجعل لأهل فلسطين النصرة والعزة والغلبة والقوة والهيبة، وثبت أقدامهم يارب العالمين.

أدعية لفلسطين

– اللهم انصر اخواننا في فلسطين، اللهم حرر المسجد الأقصى، واجبر كسرهم، واشف مرضاهم، وتقبل شهدائهم برحمتك يا أرحم الراحمين.

– اللهم إنا نستودعك يا الله بأهلنا وأحبابنا في فلسطين الحبيبة، أن تحفظها من كل سوء وشر، اللهم احمي الأقصى يا ارحم الراحمين، برحمتك نستغيث فأغثنا.

مقالات ذات صلة

للموظفين.. تعرف علي شروط الحصول على قرض 200 ألف جنيه بدون ضامن بفترة سداد 4 سنوات

admin

روسيا تقر باختراق قوات أوكرانيا لدفاعات موسكو في خيرسون

admin

«وزيرالمالية»: إقبال كبير على الاستفادة من تيسيرات استيراد سيارات المصريين بالخارج

admin