الشعلة

هيئة الأرصاد الجوية تلعن حالة الطقس غدا.. انخفاض الحرارة وثلوج بتلك المناطق

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن توقعات حالة الطقس غدا، السبت الموافق 4 فبراير 2023، وجاء ذلك من خلال منشور تم نشره منذ قليل عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي موقع الفيس بوك، وأوضحت الهيئة توقعات حالة الطقس في ذلك البيان، ويكون في كافة أنحاء ومحافظات الجمهورية يوم غدا بدرجات الحرارة أيضا، وجاءت كافة التفاصيل على النحو التالي.

حالة الطقس غدا

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية بشأن حالة الطقس غدا، بأن يكون بارد فى الصباح الباكر، كما يكون الطقس معتدل الحرارة خلال فترة النهار، وذلك على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، ويكون الطقس مائل للبرودة على السواحل الشمالية.

ويكون الطقس مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، أما عن حالة الطقس خلال فترة الليل، يكون الطقس بارد على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، ويكون الطقس شديد البرودة على جنوب البلاد.

هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس غدا

كما تتوقع الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بأن يشهد طقس يوم غدا، سقوط أمطار من خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، وذلك مع وجود شبورة مائية ونشاط رياح على بعض المناطق، وعلى فترات متقطعة.

كما تتكون الثلوج على قمم جبال موسى وسانت كاترين، فيما يتكون الصقيع على المزروعات في وسط سيناء وشمال البلاد، وذلك مع انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة على أغلب المناطق.

درجات الحرارة المتوقعة غدا

العظمى في القاهرة 19 درجة والصغرى 9 درجات

العظمى في الإسكندرية 18 درجة والصغرى 10 درجات

العظمى في مطروح 17 درجة والصغرى 10 درجة

العظمى في العاصمة الإدارية 19 درجة والصغرى 9 درجات

العظمى في العلمين الجديدة 18 درجة والصغرى 10 درجات

العظمى في 6 أكتوبر 19 درجة والصغرى 9 درجات

مقالات ذات صلة

منحة جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا 2022 .. اعرف شروط التقديم

admin

ستوديو الأهرام.. ما لا تعرف عن أعرق استوديوهات التصوير في الشرق الأوسط

admin

روسيا تعلن تدمير أنظمة صواريخ متطورة في أوكرانيا

admin