الشعلة

خناقة النني وصلاح تثير الجدل على منصات التواصل.. تفاصيل القصة كاملة

أثارت الأزمة القائمة بين محمد صلاح المحترف ضمن صفوف نادي ليفربول، ومحمد النني المحترف بصفوف نادي أرسنال الإنجليزي، الجدل الواسع عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث ألغى كلاهما متابعة بعضهما البعض عبر موقع انستجرام.

أزمة صلاح والنني

وأشارت تقارير صحفية إنجليزية، أن محمد صلاح، قام بحذف جميع صوره مع مواطنه النني، ليرد الأخير بإلغاء متابعته من على موقع التواصل الاجتماعي “ انستجرام”.

وتعود سبب الأزمة، هو إعجاب النني، بصورة قام بنشرها زميله في أرسنال رامسديل، أثناء احتفاله بتصديه لركلة جزاء، من محمد صلاح، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على مدار الأيام القليلة الماضية، وانتهت بنتيجة التعادل الإيجابي.

وظهر صلاح، في تلك الصورة وهو ينعي حظه، بعد ضياع ركلة الجزاء التي كادت من الممكن أن تمنح العلامة الكاملة لفريقه في هذا اللقاء.

وعلى الرغم من العلاقة القوية التي تجمع بين الثنائي، خاصة أنهما لعبا سويًا بصفوف نادي المقاولون العرب، قبل أن يقررا خوض تجربة الاحتراف من بوابة بازل السويسري، ناهيك عن تواجدهما الدائم في معسكرات منتخب مصر، إلا أن ذلك لم يكن كفيلًا لتوطيد العلاقة بينهما، والتي تأثرت بسبب فعلة محمد النني.

موقف ليفربول وأرسنال في الدوري الإنجليزي

ويعيش النني، لحظات سعيدة مع فريقه الجانرز، بتصدرهم بطولة الدوري الإنجليزي برصيد 76، وأصبح قريب من الفوز باللقب، لكنه يخوض غمار منافسة قوية مع فريق مانشستر سيتي.

على الجانب المعاكس، يعيش صلاح، لحظات تعيسة مع فريقه الريدز، باحتلاله المركز الثامن برصيد 44 نقطة، وإذا استمرت معاناتهم بهذا الشكل فلن يتواجد صلاح ورفاقه، في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد.

مقالات ذات صلة

بعد توجيهات الرئيس السيسي بتخصيص طائرة خاصة لنقله.. «الميرغني» يغادر إلى السودان

admin

ما الذي يصف معظم انواع الفيروسات.. إليكم كافة التفاصيل

admin

الإعدام لعامل قتل زوجته أمام أطفاله بسبب مصروف البيت فى قليوب

admin