الشعلة

خروج مسلسل الراكون من السباق الرمضاني القادم

ترددت بعض الأقاويل حول خروج مسلسل ” الراكون ” بطولة الفنان يوسف الشريف من السباق الرمضاني القادم عام 2024 وتأجيله إلى عام 2025، وكان المسلسل يعد من تأليف إنجي علاء، وإخراج ماندو العدل .

 

 

تأجيل مسلسل الراكون للسباق الرمضاني 2025

كشفت مصادر مقربة من شركة الإنتاج في تصريحات خاصة لـ “مصر تايمز” وعلقت قائلة ” أن بالفعل مسلسل الراكون تم تأجيله للسباق الرمضاني عام 2025، وذلك لوجود بعض المشاكل الإنتاجية للمسلسل ” .

 

وجدير بالذكر أن المؤلفة إنجي علاء قد قالت في تصريحات سابقة لـ ” مصر تايمز ” أن المسلسل حاليا في مرحلة التحضيرات، و سيتم بدء تصويره في بداية أكتوبر المقبل، و أن المسلسل يتكون من 30 حلقة  ” .

 

و أضافت انجي علاء  ” أن المسلسل بطبيعته مختلف عن كل المسلسلات التي قدمها يوسف الشريف من قبل، و أن الاختلاف في الدور الذي سيقدمه يوسف الشريف، لأن مختلف و مركب جدا و انساني، و أن العمل كله مختلف تماما، و أن المسلسل تشويقي في اطار اجتماعي انساني  ” .

و قالت أيضا ” أن المنافسة في السباق الرمضاني القادم قوية جدا، و أن الكل يجتهد، و أتمنى التوفيق للجميع، و أنها سعيدة بالتنوع، لأن مسلسل الحشاشين مختلف من حيث الاطارو كل شئ، فيه تنوع، حيث يوجد مسلسلات تاريخية و مسلسلات تشويقية و مسلسلات اجتماعية ”  .

 

 

أخر أعمال يوسف الشريف 

يذكر أن آخرعمل قدمه يوسف الشريف كان مسلسل ” كوفيد 25 ” الذي عرض في السباق الرمضاني عام 2021، و كان المسلسل من بطولة يوسف الشريف و ادوارد و أحمد صلاح حسني و أيتن عامر و راندا البحيري،  و يعد المسلسل من تأليف انجي علاء، و من اخراج أحمد نادر جلال .

مقالات ذات صلة

تعرف علي حالات فسخ عقد قانون الإيجار القديم.. خلي بالك

admin

الرئيس السيسي يجري اتصالًا هاتفيًا مع رئيس الوزراء الإسرائيلي

admin

الحج وأحكامه ومواقيته ومشروعيته وكيفية أداء مشاعره

admin