الشعلة

خرج موهبتك للعالم.. تعرف علي موعد الموسم الجديد من برنامج اكس فاكتور 2023

يبحث الكثير من الجماهير، عن مواعيد برنامج اكس فاكتور 2023، ومواعيده حتى يتمكنوا من متابعة الحلقات الجديدة من البرنامج،لكونه يعتبر واحد من أهم برامج اكتشاف المواهب الغنائية في الوطن العربي.

الموسم الجديد من برنامج اكس فاكتور

انطلق الموسم الجديد من برنامج اكس فاكتور 2023 والذي يتم عرضه على شاشة قناة دبي، ويخطف الأضواء مع عرض الحلقة الأولى، والتي أثارت إعجاب الكثير من الجماهير.

مواعيد عرض برنامج اكس فاكتور 2023

حيث يضم برنامج اكس فاكتور 2023 مواهب الكثير من المواطنين من جميع انحاء الدول العربية، حيث يتم الوقوف إلى جانب الموهبة التي تستحق، مثلما كان يجرى في المواسم الماضية من البرنامج، ويعرض البرنامج عبر قناة دبي يوم الأثنين من كل أسبوع في تمام الساعة 8.30 مساءً بتوقيت القاهرة، ويعرض الساعة 10.30 مساءً بتوقيت الإمارات.

كما تتكون لجنة التحكيم في برنامج اكس فكتور بنسخته الجديدة من المطرب الكبير راغب علامة والمطربة أنغام والمطرب عبد الله الرويشد

برنامج اكس فاكتور 2023

جدير بالذكر أن الموسم الأول من برنامج اكس فاكتور انطلق في عام 2006، والذي استمر لعدة سنوات متتالية حتى توقف فترة في عام 2016 ليعود مرة اخرى إلى الشاشة من جديد وينافس برامج المواهب المعروفة التي يتابعها الجمهور ايضا من جميع أنحاء الوطن العربي.

فكرة برنامج اكس فاكتور 2023

تقوم فكرة برنامج اكس فاكتور 2023 على المنافسة بين المشتركين من أصحاب المواهب الموسيقية، كما بتم تقييم أداء المشتركين من قبل لجنة التحكيم والجمهور ايضا، ليتم اختيار المشترك الفائز في كل حلقة ودعمه وصولًا إلى نهاية الموسم.

مقالات ذات صلة

إسرائيل تعيد فتح المدارس بعد إغلاقها بسبب الهجوم الإيراني

admin

الأهلي يتلقي ضربة موجعة قبل مواجهة الترجي التونسي

admin

كل ما تريد معرفته عن تأشيرة الـ5 سنوات لزيارة مصر.. (بالتفاصيل)

admin