الشعلة

خرجت من المستشفى.. آخر تطورات حالة عبير صبري الصحية

تعرضت الفنانة المصرية عبير صبري، لأزمة صحية مفاجئة أمس الثلاثاء الموافق 16 أبريل مما أدى لنقلها لإحدى المستشفيات حتى تخضع للعلاج المناسب.

أزمة عبير صبري الصحية

وكشفت عبير صبري عن وعكتها الصحية ، من خلال نشرها عدة صور لها من داخل المستشفى وهي على فراش المرض عبر خاصية استوري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

أزمة عبير صبري الصحية

تحسن الحالة الصحية للفنانة عبير صبري وخروجها من المستشفى

وخرجت عبير صبري من المستشفى اليوم الأربعاء الموافق 17 أبريل، وذلك بعد تحسن حالتها الصحية وخضوعها لبعض الفحوصات اللازمة للاطمئنان على حالتها.

عبير صبري من داخل المستشفى 

عبير صبري تتألق في مسلسل حدوته منسية

وتألقت عبير صبري مؤخرًا في مسلسل حدوته منسية من بطولة سوسن بدر ، أحمد فهيم ، عبير صبري ، محمود حجازي ، هشام إسماعيل ، طارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح ، محمد علي رزق ، أحمد صيام ، أمير صلاح الدين ، دعاء حكم ، هلا السعيد ، محمد لطفي شاهين  ، عبير منير ، حسن عبدالله ، مصطفي منصور ، علاء قوقه، رجوي حامد، والعمل من تأليف محمود حمدان، إخراج محمد محى الدين .

وتشارك عبير صبري في فيلم ليلة العيد بطولة نخبة من النجوم وهم: يسرا، غادة عادل، ريهام عبد الغفور، عبير صبري، نجلاء بدر، هنادي مهنا وغيرهم.

من جانبه، نفت عبير صبري خضوعها لأي عمليات تجميل وذلك خلال لقاءها في برنامج واحد من الناس الذي يقدمه الإعلامي المصري عمرو الليثي، مشيرة إلى أن شكلها لم يتغير منذ كانت في ثانوية عامة.

وأوضحت عبير صبري في حوارها مع الإعلامية أسما إبراهيم ببرنامج حبر سري، أنها لا تنتنظر إذن زوجها للمشاركة في الأعمال الدرامية لأنها هذه حريتها الشخصية ولكنها تحب أن يخبرها عن رأيه.

وأشارت عبير صبري إلى أن ارتداءها للحجاب ومن ثم خلعه هي غلطة ندمت عليها ومن الممكن أن تعود لارتداءه مرة أخرى في وقت من الأوقات.

ولفتت عبير صبري إلى أن فيلم نور عيني بطولة النجم تامر حسني والفنانة منة شلبي لا تحبه ولا تعتبره فيلمها، كاشفة عن سبب منعها لشقيقتها مروة صبري من التمثيل حيث أنها وصفة شخصيتها بالليدر وهذه الشخصية لا تنفع في مجال التمثيل كما أنها مذيعة جيدة جدًا.

واختتمت عبير صبري تصريحاتها التليفزيونية في برنامج حبر سري للإعلامية المتألقة أسما إبراهيم بأن جمالها الخارجي ساعدها في بداية مشوارها الفني.

مقالات ذات صلة

يسرا: مبعرفش أشتغل مع ناس مبحبهمش.. وتفاجأت بأداء عنبة في مسلسل 1000 حمدالله على السلامة

admin

تقديرا لمشوارها الفنى المميز.. الإمارات تهدى لبلبة الإقامة الذهبية

admin

من دبي.. يسرا تحتفل بعيد ميلادها بصحبة أصدقائها

admin