الشعلة

خبير دولي يفجر مفاجأة عن الانهيار الأكبر.. العاصفة دانيال ليست آخر الكوارث “فيديو”

قام استشاري التغيرات المناخية في الأمم المتحدة سمير طنطاوي بالكشف عن سبب العاصفة دانيال، وهي التي ضربت ليبيا وتسببت في وجود خسائر في الأرواح ومادية، وكشف أنه بسبب العديد من التغيرات المناخية الكبيرة والتي بدأت تظهر بشكل شديد خلال السنوات الأخيرة الماضية.

سبب العاصفة دانيال

وأكد سمير طنطاوي استشاري التغيرات المناخية في الأمم المتحدة أن العواصف الكبيرة مثل العاصفة دانيال هي التي تحتاج إلى المحيطات الكبرى حتى تتجمع فيها، وذلك لأنها تكون في البحر المتوسط لأنه من الأمور الجديدة، وتم التوضيح أنه كلما كانت السرعة الخاصة بالرياح كبيرة فسوف تكون العواصف التي لها قدرة كبيرة في التدمير.

العاصفة دانيال
العاصفة دانيال

وأعلن أنه يوجد هناك الكثير من التحركات في الأمم المتحدة لعمل إنذار مبكر بجميع الكوارث، وهو مثل العواصف والأعاصير والتنبؤ بقوتها الكبيرة ومسارها، وهي التي تغطي العالم بأكمله، وينتج عن ذلك إنقاذ جميع الأرواح بسهولة وسرعة.

العاصفة دانيال
العاصفة دانيال

سبب تسمية الإعصار دانيال

وأما عن أسباب إطلاق أسم الأعاصير عليه فقال سمير طنطاوي استشاري التغيرات المناخية في الأمم المتحدة، إنه يتم إطلاق غليه الأسم على حسب منطقة تكوين الإعصار أو المناطق التي تمر عليها، وتعد من أكثر الأشياء التي أثارت اهتمام الجميع، وتعد من أكثر الأشياء التي تم الكشف عنها مؤخراً، وهي من العواصف التي أثرت على الجميع.

العاصفة دانيال
العاصفة دانيال

وفي النهاية نفي سمير طنطاوي أن يكون هناك أي علاقة بين الرائحة المنتشرة في الجو واعصار دانيال، وقد يكون لها بعض الأسباب الأخرى، وأيضاً أن سرعة الرياح الكبيرة تنذر بوجود عواصف كبيرة تدميرية، وجار العمل على تقديم الإنذار المبكر بالكثير من العواصف والأعاصير والتنبؤ بشكل كبير بقوتها ومسارها وإنقاذ الأرواح بسرعة وبدون حدوث أي مشاكل.

مقالات ذات صلة

بعد تهديده.. عالم دين تونسي يغادر فرنسا للمرة الثانية

admin

الصحة توضح طريقة لعلاج عدوى التهاب الكبد B

admin

كوريا الشمالية تحذر اليابان من أنها ستطلق قمرا صناعيا قريبا

admin