الشعلة

خالد زكي: مبعرفش اكسب 10 جنيه من برة التمثيل

عبر الفنان خالد زكي عن كثير من الأشياء التي استاء منها خلال الفترة الماضية، وما أزعجه من شائعات عن وفاته ومرضه، وجاء ذلك خلال ندوة تكريمه بمهرجان الاسمندرية السينمائي الدولي لأفلام البحر المتوسط، والتي عقد ت اليوم، احتفالا بتكريمه بعد سنوات طويلة.

تصريحات خالد ذكي

كشف خالد زكي عن استياءه من تصنيف الفنانين بالوسط الفني على أساس ما يحصلون عليه من أجور، وبالتالي يكون في ذلك إهانة للعديد من الفنانين، كما أنه في حالة من الإزعاج من الشائعات المتكررة التي خرجت عنه بمرضه ووفاته والتي تصيب أهله وأصدقاءه بالزعر، مؤكدًا أنه يتم تصدير تلك الشائعات للحصول على أموال .

خالد زكي

مشروع خالد زكي

وأعلن الفنان المصري أنه ليس لديه أي مشاريع خارج الوسط الفني وأن مصدر رزقه الوحيد ولا يوجد لديه أي مصدر دخل أخر قائلا:”الهاجس الأكبر اللي بيدور في ذهن الواحد كثيرًا إن أنا ليه معنديش أي مشروع تجاري خالص؟ أنا مصدر رزقي الوحيد هو التمثيل، مفيش 10 جنيه بتجيلي من الناحية التجارية.

خالد زكي

خالد زكي وفاة

وكانت قد تداولت بعش الشائعات عن وفاة الفنان خالد زكي منذذ فترة، وأثارت هذه الشائعات قلق وغضب محبيه، بعد أن تم كشف حقيقتها وخرج هو نافيا تعرضه لأي سوء ومطالبا مروجي الشائعات بالتوقف عن هذا الكلام فهو بصحة جيدة،وهو ما اكد أنه يتم لتحقيق المشاهدات دون مراعاة مشاعر الشخص الذي تخرج عنه الشائعات.

مقالات ذات صلة

بالرابط.. تعرف على موعد تسديد فاتورة التليفون الأرضي لشهر سبتمبر 2022

admin

سيدة صينية تضع أول طفل لها بعد 13 محاولة فاشلة

admin

تشكيل البنك الأهلي لمواجهة الإسماعيلي في الدوري المصري

admin