الشعلة

خالد الجندي: لازم كل يوم نحمد ربنا على نعمة سيدنا النبي محمد

أكد الشيخ خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، مساء اليوم الخميس، أن وجود رسول الله في حياة المسلم نعمة كبيرة من نعم الله، موضحا أن الشكر على هذه النعمة يتمثل في الطاعة والإيمان بالله سبحانه وتعالى، فالرسول يساوي نعمة الحياة بأكملها.

 

لابد من شكر الله على نعمة الرسول محمد

وقال الجندى، خلال حلقة برنامج “لعلهم يفقهون”، المذاع على فضائية “dmc”، اليوم الخميس موجها خطابه للمشاهدين: “حمدت ربنا على الفلوس والأولاد والشهادة، وحمدت ربنا على كل حاجة، هل حمدت ربنا على نعمة سيدنا النبى محمد صلى الله عليه وسلم، هل شكرنا ربنا على نعمة النبى محمد”.

 

واستشهد الداعية الإسامي، بقول الله سبحانه وتعالى: “كَمَا أَرْسَلْنَا فِيكُمْ رَسُولًا مِّنكُمْ يَتْلُو عَلَيْكُمْ آيَاتِنَا وَيُزَكِّيكُمْ وَيُعَلِّمُكُمُ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَيُعَلِّمُكُم مَّا لَمْ تَكُونُوا تَعْلَمُونَ فَاذْكُرُونِي أَذْكُرْكُمْ وَاشْكُرُوا لِي وَلَا تَكْفُرُونِ”.

 

وأردف الجندي في حديثه موضحا أهمية شكر الله على نعمة سيدنا النبى محمد صلى الله عليه وسلم، قائلا:”عاوزين نعرفوا ليه لازم نحمد ربنا ونشكره على نعمة سيدنا محمد، شوفوا اللى بيتكتب على السوشيال من انكار للسنة النبوية والأحاديث النبوية، شوفوا اللى بيتطاولوا على سنة النبى، لازم تقول الحمد الذى عفانى من هذه الابتلاء، ده ابتلاء الحرمان من سيدنا النبى”.

مقالات ذات صلة

صدفة مريبة.. لوحة عمرها 150 عاما تظهر امرأة تستخدم جهاز “آيفون”

admin

دراسة أمريكية: تناول اللحوم والبيض والألبان بشكل منتظم قد يسبب السرطان والسكرى

admin

حسن الرداد وروبي يتعاقدان على مسرحية سيدتي الجميلة

admin