الشعلة

حي القاهرة يعلن عن وظيفة خالية.. تعرف علي موعد التقديم والشروط بالتفاصيل

نعرض لكم بالتفاصيل شروط التقديم لوظيفة سكرتير حي بالقاهرة؛ حيث تواصل محافظة القاهرة العمل على سد احتياجاتها من الوظائف، وقد أعلنت المحافظة عن شروط التقديم لوظيفة سكرتير حي بالقاهرة، وهم 8 وظائف في هذا المنصب، والتقديم مستمر حتى 30 أبريل المقبل.

شروط التقديم لوظيفة سكرتير حي بالقاهرة

*ومن شروط التقديم لوظيفة سكرتير حي بالقاهرة هي اجتياز البرامج التدريبية اللازمة لشغل الوظائف القيادية طبقا للقانون رقم 81 لسنة.

*سنوات خبرة عام على الأقل في المستوى الوظيفي الأول «أ»، أو قضاء مدة كلية مقدارها سبعة عشر عاما على الأقل تتفق مع طبيعة عمل الوظيفة للمتقدمين من خارج الجهاز الإداري للدولة.

موعد التقديم لوظيفة سكرتير حي بالقاهرة

التقديم يبدأ من اليوم ومستمر حتى 30 أبريل المقبل بمقر الإدارة المركزية لشئون العاملين بمحافظة القاهرة بعابدين في الأمانة الفنية باللجنة الدائمة للوظائف القيادية.

التفاصيل والمهام لوظيفة سكرتير حي القاهرة

*الوظائف تقع في رئاسة ديوان عام الحي وتختص بالاشتراك في رسم السياسة العامة لأجهزة الحي والإشراف على الأجهزة المالية والإدارية.
*يخضع شاغل وظيفة سكرتير الحي للتوجيه العام من الرئاسات العليا، ومراجعة مشروع موازنة الحي قبل عرضها على رئيس الحي والاشتراك في المؤتمرات واللجان المتعلقة بالحي.
*بحث المشاكل ومطالب المواطنين ووضع الحلول المناسبة لها، كما يتولى أمانة المجلس التنفيذي للحي، مع متابعة تنفيذ القرارات والتوصيات التي يصدرها المجلس.

مستندات مطلوبة من أجل التقديم لوظيفة سكرتير حي بالقاهرة

* 2 نسخة من بيان الحالة الوظيفية
*3 صور شخصية والإنجازات ومقترحات التطوير للوظيفة المتقدم لها طبقا لما ورد بالقرار رقم 95 لسنة 2017 والقدرات العلمية والعملية له والمعرفة بعلوم الحاسب الآلي واللغة الإنجليزية

مقالات ذات صلة

تعرف علي رقم حساب بنك مصر وطريقة التعرف عليه إلكترونيًا

admin

معيط: ضرورة تطوير الهيكل المالي العالمي لتسريع وتيرة التعافي الاقتصادي

admin

اليوم .. انطلاق الماراثون الانتخابي لاختيار أعضاء مجلس النواب المقبل

admin