فن ومنوعات

حمى الطلاق تجتاح هوليوود.. زوجة جوي لورانس تطلب الانفصال

بعد ساعات من إعلان النجمة العالمية جينفر لوبيز طلب الطلاق من بن أفليك، تقدمت زوجة جوي لورانس بطلب الطلاق أيضا بعد عامين من الزواج.

وتقدمت سامانثا كوب، زوجة جوي لورانس، بطلب الحضانة الجسدية لابنتهما الوحيدة البالغة من العمر عامًا واحدًا، ديلان روز، ضمن إجراءات طلبها الطلاق من الممثل والمغني المعروف.

ووفقًا للوثائق القانونية، استشهدت كوب بـ”اختلافات لا يمكن التوفيق بينها” كسبب لانفصالهما، وتنازلت عن أي حقوق في دعم الزوج، إذ طلبت بحضانة ابنتهما على أن يُسمح للورانس بزيارتها فقط وفقًا لتقدير الأم.

وذكر Page Six أن كوب قالت، في ملفها القانوني، إنها تعارض أن يأخذ لورانس ابنتهما لفترات طويلة من الوقت حتى تصبح كبيرة بما يكفي للموافقة.

وجاء في الوثائق: “بمجرد أن تبلغ ديلان 3 سنوات أو أكبر، سيكون لدى جو خيار اصطحابها لمدة ليلتين في مكان منزلها إذا لم يكن يعمل ويمكنه تسهيل زيارتها”.

جوي لورانس وزوجته قبل أن تطلب الطلاق

وتابعت: “لن يأخذها لفترات طويلة وممتدة حتى تصبح كبيرة بما يكفي لطلب وقت الزيارة على وجه التحديد وتوافق جميع الأطراف وتكون قادرة على تسهيل ذلك”.

وأكملت: “يجب أن يكون متاحًا طوال الوقت الذي تزوره فيه وهي قاصر. لا يجوز لها أن تكون في حضور أي أفراد من غير أفراد الأسرة أثناء وجودها مع جو ما لم توافق سامانثا على ذلك”.

وكشقت سامانثا كوب أنها انفصلت عن جوي لورانس قبل شهرين من تقديمها للدعوى، وبعد أكثر من عامين على زواجهما.

جوي لورانس وزوجته قبل أن تطلب الطلاق

التقى الزوجان السابقان أثناء العمل معًا في موقع تصوير فيلم Lifetime “My Husband’s Secret Brother”. لقد خطبا في أغسطس 2021.

وقال لورانس لمتابعيه على “إنستغرام” في ذلك الوقت: “اعتقدوا أن الأمر قد انتهى. نحن متحمسون للغاية لمعرفة ما يحمله المستقبل لنا ومعرفة أننا سنكبر معًا”.

تزوج كوب ولورانس في فبراير/شباط 2022، وهو الشهر نفسه الذي أنهى فيه إجراءات طلاقه من زوجته السابقة تشاندي ياون نيلسون، التي أنهي علاقته بها في يوليو/تموز 2020.

رزق لورنس بابنتين، تشارلستون، 18 عامًا، وليبرتي، 14 عامًا، في عامي 2006 و2010 على التوالي.

جوي لورانس وزوجته قبل أن تطلب الطلاق

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button