الشعلة

حمو بيكا يُحيي حفلًا غنائيًا بقرية الواحة في هذا الموعد

يستعد مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا لإحياء حفلًا غنائيًا في قرية الواحة للمأكولات البدوية والمشويات، ومن المتوقع أن تكون تحت شعار كامل العدد.

 

حفل حمو بيكا بحدائق الأهرام

ومن المقرر أن يكون الحفل غدًا الجمعة يوم 18 نوفمبر، وتبدأ في تمام الساعة التاسعة مساءً، في قرية الواحة للمأكولات البدوية والمشويات بسارع الليبني بعد مرور حدائق الأهرام.

 

وروج حمو بيكا للحفل عبر انستجرام، وعلق: بكره في قرية الواحة للمأكولات البدوية والمشويات.

حمو بيكا بعد الحصول على تصريح النقابة

وكان قد حرص حمو بيكا على توجيه رسالة لكل جمهوره ومحبيه ولأعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية وعلى رأسهم النقيب الفنان مصطفى كامل، وذلك بعدما حصل على تصريح من نقابة الموسيقيين لممارسة مهنة الغناء.

وجاء البيان كالآتي: “أعد الجمهور والنقابة بتقديم فن جيد يليق بالمجتمع المصري، وسأكون حريصا على وجود كلمات بها نصائح للشباب وتدعمهم ليكونوا أفضل دائمًا، وأتمنى أن أكون عند ثقة الجمهور”.

وأضاف حمو بيكا في البيان قائلًا: “شكرًا لدعمك لكل الشباب، بوجودك على هذا الكرسي سنرتقي بالفن، شكرًا مرة أخرى لدعمك للموسيقيين الجالسين في منازلهم، وإعطائهم فرصة أخرى للعمل قبل زوال مهنة العازف، أتمنى أن ينتهي عصر الفساد ونبدأ من جديد مع نقيب يحترم الفن والفنانين”.

حمو بيكا يدعم هيفاء وهبي

وفي وقت سابق، حرص مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا، على دعم الفنانة هيفاء وهبي بعد تعرضها للتنمر في الساعات القليلة الماضية، وذلك بسبب تداول صورة لها اتخذت من زاوية مختلفة بينت تجاعيد وجهها.

حيث شارك حمو بيكا صورة له مع الفنانة هيفاء وهبي في إحدى حفلاتها، وعلق عليها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “مهما بتكبري بتحلوي في عنيا أنا شايفك مزة”.

حمو بيكا وقرارات النقابة

ومن الجدير بالذكر أن حمو بيكا حرص على شكر نقيب الموسيقيين الفنان مصطفى كامل بعد قراراته بشأن مطربي المهرجانات، حيث كتب حمو بيكا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “شكرا سيادة النقيب الفنان مصطفي كامل  علي احتوائك لينا كلنا  وشكرا لأعضاء المجلس المحترم  واحنا تحت رقابة النقابة وانشاء الله نبقي عند حسن ظن حضرتكم”.

مقالات ذات صلة

فى عيد ميلاده اعرف كيف اعتنق مايك تايسون.الإسلام ؟

admin

عباس شراقي: شروع إثيوبيا في “الملء” الأخير لسد النهضة بيوليو القادم سيزيد من التوتر

admin

مع تصاعد المشاعر المعادية.. لبنان يرحّل عشرات السوريين

admin