الشعلة

حلقت شعرها زيرو.. تعليق صادم من أسما شريف منير بعد إثارتها الجدل

خرجت أسما شريف منير، في أول تعليق لها بعد تصدرها ترند جوجل، بسبب حلق شعرها كاملا.

أسما شريف منير

ونشرت أسما شريف منير، بث مباشر عبر حسابها الرسمي على “انستجرام” للرد على الانتقادات الموجهة لها بعد ظهورها في مهرجان القاهرة للدراما، ظهرت فيه بدون شعر، حيث حلقت شعرها وصبغته باللون الذهبي.

أسما شريف منير حليقة الشعر
أسما شريف منير

ودافعت أسما شريف منير عن نفسها، وقالت: «محدش يقدر يعمل كده» في إشارة إلى أن ما فعلته قمة القوة والجرأة ولن يستطيع أحد فعل ذلك غيرها.

وذكرت أسما شريف منير، عن عزمها القيام بحملة لدعم مرضى السرطان، وحلق شعرها وتنظيم زيارة لهم في المستشفى.

واهتمت أسما شريف منير، بالرد على إحدى المتابعات لها، حيث علقت المتابعة على فيديو الحلاقة وقالت: «حرام عليكي بنتك حتتخض»، لترد عليها أسما شريف منير «بنتي قالتلي انتي اكتر حد شجاع أنا شفته، و قالتلي انها فخورة اني قوية».

فيديو حلق الشعر

كانت أسما شريف منير، قد نشرت فيديو لها على انستجرام، ظهرت فيه وهي تمسك ماكينة حلاقة، وقامت بقص شعرها نهائيا، الأمر الذي أدى إلى تعرضها لحملة انتقادات موسعة.وبررت أسماء شريف منير ظهورها في الفيديو وهي تقص شعرها وقالت (شعري بقاله فترة بيقع جامد، ده غير ان من كتر العمايل اتحرق و بقي مش صحي خالص، غير الغدد وتأثيرها عليه، قررت أنفذ قرار كان بقالي كتير اوي نفسي اخده، ابداً من جديد، احرر نفسي، افتح صفحة جديدة، حقيقي هو قرار صعب جداً بس حسسني بقوة و تفاؤل).

أسما شريف منير ترتدي العباءة السمراء
أسما شريف منير

وتابعت ابنة الفنان شريف منير: رميت ورايا حاجات كتيرة اوي بمجرد اني شلت شعري، قلبي كان بيدق جداً و بعديها حسيت اني مليانا ادرينالين.. خطوة جريئة و مرعبه بس حسه اني طالعة منها بدرس عارفة ان في ناس كتير هتهاجمني بس انا فرق معايا إحساسي بالراحة اللي انا حسها دلوقتي…عادي هبطول تاني بس الاحساس ده مش هحسه غير مرة.. بكره هتشوفوا النتيجة الاخيرة.

مقالات ذات صلة

تحرك جديد من الأوقاف بشأن “مسجد شنودة” المثير للجدل

admin

قلوبهم أشد قسوة من الحجارة .. مفتى الجمهورية يرد على الشامتين في الموت

admin

فرنسا تُسجل 53 حالة وفاة واكثر من 7 آلاف إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة

admin