الشعلة

حلا شيحة لمتابعيها: كفاية.. اطلعوا من صفحتي.. وأشرف زكي: بنتنا

عبرت الفنانة حلا شيحة عن شكرها وامتنانها للفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، بعد ترحيبه بعودتها للعودة للتمثيل ،مؤكدة تقديرها لدعمه ودعم نقابة المهن التمثيلية لكل الفنانين والمبدعين المصريين.

قامت حلا شيحة بنشر تعليق على حسابها في موقع “إنستجرام” جاء فيه: “شكراً للبيت الكبير، نقابة المهن التمثيلية، وشكراً لدكتور أشرف زكي، النقيب الداعم والسند لكل مبدع مصري وكل إنسان قبل أن يكون فنان”.

وأضافت قائلة: “لقد مررت بأربع سنوات صعبة في حياتي، ولكن الحمد لله، من خلال كل تعب وألم تعلمت الكثير وزادت قوتي وإصراري على تخطي التحديات التي يجب أن نواجهها في الحياة”.

وشكرت حلا شيحة زملائها وجمهورها على الدعم الذي قدموه لها، وأعربت عن تمنياتها بالنجاح المستمر للجميع. واعتذرت عن أي كلمة قد تكون خرجت منها في وقت صعب في حياتها، وأكدت أنها لم تقصد أبدًا الإساءة لأحد، وأنها تحمل مشاعر الحب والتمنيات بالخير للجميع.

نقيب الممثلين: الفنانين مسامحين حلا شيحة وبيقولوا بنتنا

ودعت جمهورها ومتابعيها بعدم التعليق بمايسئ لها وأن من لديه كلمة طيب فقط يمكنه التعليق لكن من يريدون الإساءة عليهم مغادرة صفحتها  قائلة :” : “لو معندكمش كلمة طيبة بهدوء ممكن تطلعوا من صفحتي، كفاية أربع سنين تنمر و كلام مؤذي لي ولأسرتي، أي فنان هو إنسان قبل أن يكون فنان أو مشهور فراعوا إنه إنسان ، متشكرة”.

من جانبه، صرح دكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أنه ليس في حرج من موقف حلا شيحة، وأنها تواصلت معه وطلبت لقاءه.

أشار إلى أنه ليس لديه صلاحية اتخاذ القرار بشأن عودتها للفن، وأنه سيأخذ رأي الفنانين المصريين والأسرة الفنية بشكل عام مضيفا ” هما متسامحين وبيقولوا بنتنا”.

 

مقالات ذات صلة

حضن يعيد امرأة للحياة بعد وفاتها بـ 24 ساعة

admin

القبض على منة شلبي في مطار القاهرة بتهمة حيازة مخدرات

admin

بالرقم القومي.. تعرف علي كيفية الاستعلام عن الأسماء الجدد في تكافل وكرامة 2024

admin