الشعلة

حقيقة تعطيل الدراسة غدا بسبب الأحوال الجوية؟.. مصدر بالتعليم يجيب

كشف مصدر مسئول بوزارة التعليم، والتعليم الفني، حقيقة تعطيل الدراسة غدا بسبب الأحوال الجوية، والتي تشهدها البلاد منذ ليلة أمس واليوم، ومستمرة حتى الساعات المقبلة، ونرصد في هذا التقرير، حقيقة تعطيل الدراسة يوم غدا الأحد الموافق 26 مارس 2023 في المحافظات.

حقيقة تعطيل الدراسة غدا بسبب الأحوال الجوية

وأوضح المصدر المسئول بوزارة التربية والتعليم، إنه لا يوجد أي تغيير في جداول عمل المدارس غدا، ولم يصدر أي قرار بتعطيل الدراسة بسبب سوء الأحوال الجوية.

وفي هذا السياق، فقد أعلن محافظ القليوبية، عبد الحميد الهجان، إنه قد تم تعطيل جميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية، اليوم السبت في المحافظة، وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية.

حالة الطقس اليوم وأماكن سقوط الأمطار

وفي سياق متصل، فقد كشفت هيئة الأرصاد الجوية، أماكن سقوط الأمطار اليوم بالمحافظات، حيث تشهد تكاثر السحب الرعدية التي تكون بقوة على مناطق من شمال الصعيد، وبالتحديد محافظتي بني سويف والفيوم، وتصل إلى بعض من المناطق في جنوب محافظات القاهرة الكبرى، ومحافظة الجيزة، وذلك مع نشاط الرياح بأغلب المناطق.

كما تتساقط الأمطار التي تكون متوسطة إلى غزيرة أحيانا، كما إنه من المتوقع سقوط أمطار أيضا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وسيناء وشمال محافظة البحر الأحمر، مع تكاثر السحب سقوط حبات البرد أحيانا، مع انخفاض درجات الحرارة على أغلب الأنحاء.

مقالات ذات صلة

تفاصيل بعض الكتب التي تحدث عنها وزير الأوقاف في معرض الكتاب

admin

العراق.. السوداني يحيل الكاظمي ووزراء حكومته إلى التقاعد

admin

فاتورة كهرباء شهر نوفمبر 2023.. تعرف علي كيفية الاستعلام وطرق السداد “بالخطوات”

admin