الشعلة

حقيقة اختفاء «شيرين عبد الوهاب» وتعليق من نقابة المهن الموسيقية عن اختفائها

كشف حسام لطفي، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، حقيقة غيابها واختفائها عن الساحة الفنية خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعد حفلتها الأخيرة في الكويت وعودتها من رحلتها الأخيرة في لبنان.

حقيقة اختفاء شيرين عبد الوهاب

وقال حسام لطفي في تصريحات له اليوم أنه على تواصل دائم مع شيرين عبد الوهاب، ولا يوجد لديها أي أزمة، وهي في صحة جيدة.

وأشار محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى أن الأخيرة تستعد حاليًا لتسليم ألبومها الجديد والذي يضم ما يقارب من 9 أغاني، لشركة روتانا حتى تنتهي الأزمة القائمة بينهما.

ولكن على عكس ذلك، أكد نبيل إدوارد ، مدير أعمال شيرين عبدالوهاب، على عدم معرفته أي أنباء عنها خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى أنه لم يتواصل معها منذ عودتها من بيروت وأنها لم تظهر منذ ذلك الحين.

بينما أفادت بعض التقارير إلى أن شيرين عبد الوهاب لم تعود للتواصل مع عائلتها خلال الفترة الماضية، خاصة عقب الأزمة الأخيرة التي حدثت بينهما.

كما رد الدكتور محمد عبد الله، المتحدث الرسمي لـ نقابة المهن الموسيقية وعضو مجلس الإدارة، على أنباء اختفاء الفنانة شيرين عبد الوهاب منذ عودتها من لبنان وحفلها الأخير في الكويت.

وقال الدكتور محمد عبد الله: إلى الآن لا نعرف أي معلومات عن شيرين عبد الوهاب ولم يصدر أي بيان منها، ونقابة المهن الموسيقية لا تعلم شيئًا عنها، ولا توجد معلومات تفيد بمكان شيرين.

حقيقة انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

كما تصدرت شيرين عبد الوهاب تريند مواقع التواصل الاجتماعي بعدما ألغت متابعة زوجها حسام حبيب على إنستجرام وفيس بوك، رغم عودتها منذ أشهر قليلة، ما جعل البعض يزعم انفصالهما أو وجود خلاف بينهما من جديد، ولكن رد حسام حبيب على تلك الأنباء، وقال في تصريح سابق لـه: أنباء انفصالي أنا وشيرين عبد الوهاب غير حقيقية، ومفيش حاجة وكله زي الفل،  وكل واحد فينا بيشتغل على شغله وعلى العيد إن شاء الله يبقى فيه جديد وكل سنة وأنتم طيبين وبخير.

مقالات ذات صلة

إصابة 15 شخص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق طنطا – كفر الزيات

admin

“الصحة” تنظم تدريبًا لأطباء 4 محافظات للتوعية بأمراض أنيميا البحر المتوسط و”المنجلية”

admin

تعيين حفيظة غاية إركان محافظ البنك المركزي التركي

admin