الشعلة

حفل حكيم بكندا: المصريون والعرب متحمسون.. وبيعنا 3000 تذكرة حتى الآن

كشف مجدي يشوع، أحد مسئولي الجهات المسئولة عن حفلة حكيم بكندا، وأحد المصريين المقيمين بكندا، تفاصيل حول الأعداد المشاركة في الحفل، وأيضًا استعداد الجالية المصرية بكندا لاستقبال الفنان حكيم.

وقال مجدي يشوع، في تصرحات خاصة لـ القاهرة 24، إن حفل الفنان حكيم بكندا؛ تم الإعلان عنه منذ 10 أيام، مُشيرًا إلى أنه في أول يوم تم بيع نحو 1500 تذكرة، وحتى الآن بيع نحو 3000، ومتوقع بيع نحو 8000 تذكرة خلال الفترة المقبلة حتى موعد الحفل المقرر إقامته يوم 10 ديسمبر المقبل.

حفلة الفنان حكيم في كندا

وأشار يسوع إلى أن الحفلة ستقام بمركز المؤتمرات الكبير بكندا، وهو نفس مواصفات مسرح الفنان حكيم بمصر، مؤكدًا أنه من بداية الدعاية على السوشيال، فإن الإقبال من الجالية المصرية والعربية بكندا كبير للغاية، موضحًا: حكيم مجاش من زمان أوي تقريبًا من الألفينات، والمصريين والعرب متحمسين جدًا لاستقباله وللحفلة.

وأوضح أحد أعضاء الجالية المصرية بكندا، أن الفنان حكيم مُتحمس للغاية لهذه الحفلة بكندا، لافتًا إلى أن الجمهور سيكون واقفًا للزيادة من الحماس بين الجمهور.

ويشكل النجم حكيم؛ حالة خاصة في الغناء الشعبي العربي، فهو مطرب دائم التطور والتجدد، ويعد من المطربين المهمين على الساحة الفنية، واستطاع أن يصنع اسمًا مهمًا في تاريخ الطرب الشعبي، وخلال مسيرة امتدت لربع قرن؛ صنع حالة فنية مُتوهجة، وطوّر الموسيقى شكلًا ومضمونًا؛ فصار أحد أبرز نجوم جيله.

وأحيا النجم حكيم حفلًا غنائيًا جماهيريًا مؤخرًا على استاد الهوكي، وسط حضور جماهيري ضخم، وصل إلى ما نحو 10 آلاف شخص، وقدّم حكيم مجموعة من المفاجآت، بداية من تجهيزات المسرح، والتي كانت مختلفة ومميزة، أبهرت الجماهير.

كما قدّم حكيم؛ العديد من الاستعراضات غير التقليدية، ومجموعة من أغنياته التي قدمها على مدار مشواره الممتد منذ 3 عقود، وهو الأمر الذي أضفى نوعًا من المُتعة والطرب على الحفل، وتجاوب الجمهور مع أغاني حكيم، وسيطّرت عليه حالة من السعادة.

مقالات ذات صلة

تعرف علي تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة سموحة في الدوري الممتاز

admin

فضل بر الوالدين وثمرات ذلك في الدنيا والآخرة

admin

أفضل 10 أدعية في شهر رجب.. تعرف عليهم

admin