الشعلة

حسني عبد ربه.. أول قرار من جاريدو بعد الإقالة.. “الإسباني مصمم”

عقب إقالة حسني عبد ربه من منصبه في الإسماعيلي، رغب مجلس إدارة الدراويش، برئاسة يحي الكومي، تعيين مديرًا للكرة يكون بديلًا لعبد ربه، ورشح العديد من الأسماء وعرضها على جاريدو، المدير الفني الإسباني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي.

حسني عبد ربه

جاريدو، صمم على عدم قبول بديل يحل مكان حسني عبد ربه، وأكد أنه لا يريد منصب مدير الكرة، ولابد من إلغائه لعدم الحاجة له هذه المدة، وهو ما وافق عليه مسؤولي الإسماعيلي.

أول قرار من جاريدو بعد إقالة حسني عبد ربه

حيث قرر مجلس إدارة الإسماعيلي، الموافقة على مطلب المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو، إلغاء منصب مديرالكرة، بعد إقالة حسني عبد ربه، على أن يكون الجهاز الإداري، هو حلقة الاتصال بينهم وبينه خلال المرحلة المقبلة.

الإسماعيلي يوفر بديل حسني عبد به

مجلس الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي، كان قد رشح أحمد العجوز للعمل مديرا للكرة، مساء أمس، بدلا من حسني عبد ربه، وبعد عرض الأمر علي جاريدو رفض وطالب إلغاء هذا المنصب لعدم الاحتياج إليه، على أن يتم تكليف الجهاز الإداري بقيادة أحمد صالح وأشرف عبد الكريم بهذه المهمة.

إقالة حسني عبد ربه

يذكر أن مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، برئاسة يحيى الكومي، قرر إقالة حسني عبد ربه،  بسبب قيامة بفرض شركة لتوريد الملابس الرياضية على أخري، يوجد عقد معها للقيام بهذه المهمة، تمتلك شروط جزائية لو أخل بها تحدث مشاكلات لاحصر لها للنادي.

مقالات ذات صلة

تعرف علي جدول مباريات اليوم الجمعة 8 سبتمبر 2023.. والقنوات الناقلة

admin

انطلاقة تاريخية.. تعرف علي موعد مباراة بيراميدز والجيش الرواندي اليوم في دوري أبطال أفريقيا

admin

الكاف يعلن موعد مباراة الزمالك والترجي فى دوري أبطال إفريقيا

admin