رياضة

حامل في الشهر السابع تدخل التاريخ ببرونزية الرماية البارالمبية

دخلت جودي جرينهام التاريخ، حيث تعد أول امرأة حامل تفوز بميدالية بارالمبية بعد فوزها في جولة فاصلة على الميدالية البرونزية ضد زميلتها البريطانية وصديقتها العزيزة فيبي باترسون باين في دورة الألعاب البارالمبية 2024 وذلك ضمن منافسات باارلمبياد الرماية الفردية.

مباراة جودي جرينهام في باارلمبياد الرماية 2024

كانت مباراة مفتوحة مثيرة في الرماية الفردية بدورة الألعاب البارالمبية 2024، حيث تقدمت فيبي باترسون باين، التي فازت بالميدالية الذهبية في طوكيو، بفارق ضئيل على صديقتها جودي جرينهام، وكانت بحاجة إلى تسجيل 10 نقاط للفوز.
لكن فيبي باترسون باين سجلت 8 نقاط لتنهمر دموعها بعد منافسات الرماية البارالمبية، فقد تغلب عليها التوتر، بينما انحنت جودي برينجهام في حالة صدمة، قبل أن يحتضن الاثنان بعضهما البعض، فلقد كانا صديقين منذ أن كانا مراهقين، ويتدربان معًا منذ عام 2014، ويشاركان في نفس دورة الألعاب البارالمبية 2024.
حيث قالت جودي جرينهام: “كنت أعلم أنني بحاجة إلى 10 نقاط لوضع أي ضغط عليها، في بعض الأحيان ينجح الأمر، وفي بعض الأحيان لا ينجح، ومن المزعج أن تكون زميلتي في الفريق ولكننا نعلم أن هذه هي الرياضة”.


أول امرأة حامل تفوز بميدالية في دورة الألعاب البارالمبية 2024

وتتمتع جودي جرينهام، برشاقة وطول مذهل بالإضافة إلى الشعر الطويل المصبوغ باللون الأزرق عند الأطراف، ولكن بطن المرأة الحامل في شهرها السابع، جعلها مضطرة إلى إجراء بعض التعديلات على زيها، حيث اضطرت إلى تعديل طريقة رفع القوس والإمساك به. كما اضطرت إلى ارتداء أحذية مسطحة لمنعها من التأرجح في رياضة تعتمد على التركيز بشكل أساسي،. هي منافسات الرماية البارالمبية 2024.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button