الشعلة

جيش الاحتلال: لا يوجد وقف لإطلاق النار في غزة.. ونواصل الهجمات على القطاع

قال جيش الاحتلال الإسرائيلي، إنه لا يوجد وقف لإطلاق النار في غزة، مؤكدًا مواصلة الهجمات على القطاع، وفقًا لنبأ عاجل أوردته قناة “القاهرة الإخبارية”.

وكانت القاهرة الإخبارية، قد أفادت بوقوع شهداء جدد في قصف لجيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، استهدف منزلا بمخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وبحسب القناة الإخبارية، قصف جيش الاحتلال منزلا قرب مسجد السنية وسط مدينة خان يونس، كذلك استشهد شاب من طولكرم متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال الإسرائيلي.

وكان مسؤول السياسة الخارجية في الاتحاد الأوروبي جوزيب بوريل، قد أكد أن الوضع الإنساني في غزة يتدهور بسرعة وهناك حاجة ماسة إلى توفير الإمدادات من الخارج.

وطالب بوريل، في بيان صحفي مُقتضب، بفتح المعابر الحدودية على وجه السرعة لتوفير المساعدات الإنسانية للمدنيين، مُشددًا على ضرورة العمل لمنع خسارة المزيد من الأرواح البريئة.

فيما قال إبراهيم ملحم، المتحدث باسم الحكومة الفلسطينية، إن الشعب الفلسطيني يتعرض إلى إبادة جماعية ينفذها قادة جيش الاحتلال الإسرائيلي بدافع الانتقام.

وأوضح إبراهيم ملحم، خلال مداخلة هاتفية مع قناة “القاهرة الإخبارية”، أن ما يحدث في غزة الآن حرب إبادة تشنها قوات الاحتلال ضد النساء والأطفال والشيوخ، حتى الأماكن التي تبلغهم قوات الاحتلال أنها آمنة يقصفونها، ويهدمون البيوت على 800 طفل يموتون تحت الأنقاض.

مقالات ذات صلة

تركيا توافق على تزويد مصر بطائرات مسيّرة

admin

بالصور.. متحف ملوي يعرض 4 قطع أثرية فريدة خلال شهر سبتمبر المقبل

admin

القبض على 3 من كبار تجار الذهب بالصاغة.. أعرف التفاصيل

admin