أخبار عاجلةفن ومنوعات

جنيفر لوبيز تطلب الطلاق رسمياً من بن أفليك

تقدمت النجمة العالمية جينيفر لوبيز بطلب الطلاق من بن أفليك، الثلاثاء، بعد عامين من الزواج ونحو 22 عاما من علاقة حب أسطورية.

ووفقًا لموقع TMZ، تقدمت لوبيز بطلب الطلاق بمفردها وبدون محامٍ في اليوم الذي يصادف أيضًا الذكرى السنوية الثانية لحفل زفاف الزوجين الفخم في جورجيا، والذي أقيم بعد هروبهما في لاس فيجاس في يوليو/تموز 2022.

ووفقا للوثائق، أدرجت المغنية الشهيرة تاريخ الانفصال عن زوجها الممثل الأمريكي المعروف في 26 أبريل/نيسان 2024.

ولم تذكر لوبيز في ملفها ما إذا كان لديها والممثل اتفاقية ما قبل الزواج، إذ أخبرت المصادر موقع Page Six أنهما ليس لديهما اتفاقية.

جينيفر لوبيز وبن أفليك

وأوضحت المصادر أن جينفر تنازلت عن نفقة الزوجة وطلبت من القاضي حرمان أفليك منه أيضًا، ومن المحتمل أن يكون هناك الكثير من المال على المحك في طلاق النجمين.

وذكر موقع TMZ أن الزوجين السابقين لم يوقعا على اتفاقية ما قبل الزواج قبل زفافهما قبل عامين، وعلى الرغم من أن طلب طلاق لوبيز لم يحدد ما إذا كان هناك أي اتفاق قائم، إلا أن المصادر أخبرت المنفذ أنه لا يوجد مثل هذه الوثيقة.

بدون وجود الوثيقة القانونية لحماية أصول الطرفين، فإن هذا يترك أي دخل أو ممتلكات متراكمة أثناء زواجهما كـ “ملكية مشتركة”، ما يعني أنه يمكن اعتبار الزوجين مالكين متساوين للممتلكات أو الدخل أو الديون بغض النظر عمن اشتراها أو كسبها.

وأثارت لوبيز، 55 عامًا، وأفليك، 52 عامًا، شائعات الانفصال لأول مرة في مايو/أيار 2024 وسط تقارير تفيد بأنهما بدآ في الذهاب إلى العلاج الزوجي.

جينيفر لوبيز وبن أفليك

على الرغم من أن لوبيز ولا أفليك لم يتطرقا إلى التكهنات، فقد شوهد بن أفليك، ممثل “Air” الفائز بجائزة الأوسكار، بدون خاتم زواجه بعد أسبوع، ما يؤكد على ما يبدو وجود مشكلة في الجنة.

كما ذكر موقع TMZ أن أفليك لم يعد يعيش في قصرهما الضخم في بيفرلي هيلز، إذ شوهد وهو يقيم في منزل في حي برينتوود في لوس أنجلوس لمدة أسبوع تقريبًا، على الرغم من أنه يبعد ما يقرب من 30 دقيقة عن منزلهما في بيفرلي هيلز.

وفي يونيو/حزيران، أخذت لوبيز إجازة منفردة إلى إيطاليا، بينما بقي حبيبها في لوس أنجلوس، إذ استمتعت بوقتها على متن يخت فاخر قبل السفر إلى باريس لحضور عرض أزياء ديور.

وأفادت التقارير أن أفليك، وهي أم لطفلين، نقل جميع ممتلكاته من منزلهما في بيفرلي هيلز أثناء وجودها في أوروبا.

ازدادت شائعات الطلاق عندما أدرج الزوجان منزلهما الزوجي في السوق في يوليو/تموز الماضي.

وقد بدا وشيكا بعدما هجرا منزل الزوجية، وتجاهل بن أفليك مناسبة يوم ميلاد زوجته في يوليو/تموز الماضي، فيما سبق أن سافرت النجمة لقضاء عطلة بمفردها في يونيو/حزيران.

 

جينيفر لوبيز وبن أفليك

ويشار إلى أن كلاهما سبق له الزواج. وكان أفليك، البالغ من العمر 52 عاماً، متزوجاً من جنيفر جارنر، التي يشاركها ثلاثة أطفال، من 2005 حتى 2018. أما لوبيز، البالغة من العمر 55 عاماً، فقد تزوجت ثلاث مرات قبل ذلك.

وأثناء مسيرتها، كانت لوبيز أكثر وضوحاً في الحديث عن رحلتها مع أفليك. وعندما سُئلت عن صعوبة التعايش مع العلاقات في حياتها، اعترفت أنها شعرت في بعض الأحيان بالشكوك والضغط.

وتستعد لوبيز حالياً للظهور في فيلم “Unstoppable”، وكانت قد ألغت جولتها في أميركا الشمالية لعام 2024 لتكون مع عائلتها وأصدقائها.

وكان الألبوم الأخير لها، “This Is Me…. Now”، مستوحى من علاقتها المتجددة مع أفليك، كما يعرض الفيلم المرافق للألبوم رحلة شخص في البحث عن الحب.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button