الشعلة

جليلة المغربية: «تامر حسنى حب حياتى.. ولا يعنينى خبر طلاقه»

أثارت البلوجر المغربية جليلة، حالة جديدة من الجدل، بعد تصريحاتها عن علاقتها بالفنان تامر حسني، وقصة حبهما التي استمرت لسنوات طويلة.

حيث أظهر برومو برنامج “شو القصة”، مقتطفات من تصريحات جليلة مع الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات، فقالت: “كنت مع تامر حسني قبل يوم من زواجه من بسمة بوسيل، لا أعرف كيف صار الموضوع، عيشنا قصة حب لمدة 10 سنين”.

وتابعت: “ليه بيقولولي إني خرابة بيوت، أنا اللي اتأذيت من كل القصة دي، الموضوع ده كان سري جدًا، لكن لما يوصل لشرفي وعرضي وأبويا وأمي لا بدي أطلع أحكي”.

البلوغر المغربية #جليلة وقصة الحب التي جمعتها بالنجم #تامر_حسني ، الصحفي السعودي #ريان_جيلير وقصة تسريب المحادثة مع #حسام_حبيب زوج #شيرين_عبد_الوهاب الممثلة اليافعة #فكتوريا_عون وقصة دورها في مسلسل #ستيليتو#شو_القصة الجمعة الساعة 10:00 مساءً#ltv

Posted by ‎ تلفزيون Ltv‎ on Tuesday, November 1, 2022

جليلة ترفض الإجابة عن سؤال زواجها من تامر حسني

يُذكر أن المغربية جليلة، كانت قد صرحت من قبل خلال استضافتها في برنامج “قد التحدي” عن علاقتها بتامر حسني، وعندما وُجه إليها سؤالًا عن حقيقة زواجها منه قالت: “انت تحكي جد؟”، ليجيب: “أنا عم بحكي جد، هاد الموضوع ينحكى على طول عندك الجرأة انك تجاوبي على السؤال؟، لا ما عندي جرأة يخي وترتني أقسم بالله، بدي احكيلك شغلة قدام الكاميرا وأول مرة بقولها، هذا الشخص هو حب حياتي وبس”.

مقالات ذات صلة

«الداخلية» تنظم زيارات لدور رعاية للأيتام وتهديهم هدايا احتفالًا بـ«يوم اليتيم»

admin

فرص عمل خالية للشباب في الموانئ المصرية.. تعرف علي الشروط ورابط التقديم

admin

بشرى سارة لأصحاب المعاشات قبل شهر رمضان.. صرف الزيادة 15% خلال أيام

admin