الشعلة

جلوب سوكر 2022.. ريال مدريد يتوج بجائزة أفضل نادي في العالم

توج ريال مدريد الإسباني بجائزة أفضل نادي في العالم خلال حفل جوائز الأفضل “جلوب سوكر،” بنسخة العام الجاري 2022، ضمن فعاليات إكسبو دبي.

ريال مدريد يتوج بجائزة أفضل نادي في العالم

ووصل منذ قليل، كل من السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان الإيطالي، والمدرب فابيو كابيلو، رفقة محمد صلاح، ويتنافس محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، على جائزة أفضل لاعب بجانب النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، وكريم بنزيما لاعب ريال مدريد الإسباني للفوز بجائزة جلوب سوكر 2022.

قائمة جلوب سوكر للأفضل

وضمت القائمة النهائية للمرشحين على جائزة أفضل نادِ في عام 2022 من جلوب سوكر كل من ريال مدريد وليفربول الإنجليزي ومانشستر سيتي الإنجليزي، وضمت القائمة النهائية للمرشحين على التتويج بجائزة أفضل مدرب في العالم لعام 2022 من جلوب سوكر، كل من كارلو أنشيلوتي (ريال مدريد)، وبيب جوارديولا (مانشستر سيتي)، وجوزيه مورينيو (روما).

مالديني وماسار يحصلان على أفضل مدير رياضي في العالم

حصل الثنائي باولو مالديني وفريدريك ماسارا المديران الرياضيين لنادي ميلان الايطالي بجائزة جلوب سوكر 2022 لأفضل مدير رياضي في العام خلاف حفل جوائز الأفضل فى النسخة الذى انطلق في السادسة من مساء اليوم، ضمن فعاليات إكسبو دبي.

يأتي ذلك قبل 3 أيام فقط من انطلاق بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022 التي ستنطلق مساء الأحد وتستمر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر القادم.

مقالات ذات صلة

“سانوفي” تطلق علامة تجارية غير ربحية لأدوية ضرورية

admin

«أبو ماريا القحطاني».. داعش يقتل قياديا بـ«هيئة تحرير الشام» الإرهابية

admin

فاغنر تستمر بالتقدم في باخوت وتسيطر على منطقتين جديدتين

admin