الشعلة

جلسة بين عبدالحفيظ وكولر بعد عودة الأهلي من رحلة الكاميرون.. اعرف التفاصيل

يعقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، جلسة خاصة مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، من أجل إقناعة بمنح فرصة لمشاركة أيمن أشرف في المباريات خلال الفترة المقبلة.

جلسة سرية بين عبد الحفيظ وكولر بسبب أيمن أشرف

وكتب الإعلامي مهيب عبد الهادي مقدم برنامج اللعيب على شاشة إم بي سي مصر: «الأهلي ينوي عقد جلسة مع كولر بعد العودة من الكاميرون لاقناعه بضرورة منح فرصة لأيمن أشرف خاصة أن اللاعب أحد كباتن الفريق والمخلصين للأهلى منذ الصغر فضلا عن الأداء المميز الذى كان يقدمه اللاعب مع المدربين السابقين».

 

ويستبعد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، أيمن أشرف مدافع الفريق من المباريات خلال الفترة الأخيرة لعدم اقتناعه بمستوى اللاعب، حيث يعتمد المدير الفني على محمد عبد المنعم ومحمود متولي وياسر إبراهيم ورامي ربيعة.

تصريحات مارسيل كولر قبل مواجهة الأهلي والقطن الكاميروني

أكد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهزية الفريق لمباراة القطن الكاميروني التي تقام مساء غدٍ بمدينة جاروا ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري ابطال إفريقيا.

وأوضح المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم: نسعى للظهور بشكل جيد في مباراة الغد، ونعلم أن فريق القطن يريد أن يفعل كل شيء من أجل الحصول على الثلاث نقاط، وهو ما يؤكد على صعوبة مباراة الغد.

وواصل قائلاً:” شاهدت مباريات لفريق القطن مع الفرق الأخرى، والمباراة التي جمعت الفريقين في القاهرة والمؤجلة من الجولة الأولى، والفريق الكاميروني كان جيدا في مبارياته وبشكل عام القطن فريق مميز جداً”.

وأكد أن الأهلي يسعى من أجل الفوز غدا أمام القطن، وأنه سبق أن أكد أيضا على أهمية مباراة صن داونز والهلال السوداني، ولكن ذلك لن يأتي على حساب التركيز في مباراة الغد.

أبومسلم: كولر لديه أخطاء كثيرة مع الأهلي.. ولا وجه للمقارنة مع موسيماني

أكد أحمد أبومسلم نجم النادي الأهلي السابق، أنه لا يوجد مقارنة بين مارسيل كولر وبيتسو موسيماني، لأن كل مدرب له سمات شخصية وخبرات مختلفة، مشيرا إلى أن المدرب الجنوب إفريقي له خبرات وبصمة مع الأهلي في دوري أبطال إفريقيا.

وقال أبومسلم في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: “موسيماني نجح مع الأهلي لكن لم ينجح في تقديم الأداء الجميل، بينما كولر يفتح خطوطه ويلعب كرة هجومية وهو ما قد يضر الأهلي كثيرا”.

وأضاف: “هناك بعض الأخطاء بالنسبة لكولر، وكانت واضحة جدا كما أنه جازف كثيرا أمام صن داونز، في ظل الحالة العامة للاعبي الأهلي، وكذلك مشاركة بعض اللاعبين بشكل أساسي مثل أحمد قندوسي، كما أن المدرب السويسري لا يعرف الأجواء في إفريقيا، والجهاز المعاون كان يجب عليه أن يبلغ المدرب ببعض الأمور وأن يكون له دور كبير مع المدير الفني”.

مقالات ذات صلة

مقتل 13 شخصا معظمهم إيرانيون في حادث سير بالعراق

admin

الإمارات تضيء أبرز معالمها اليوم دعمًا لمبادرة “صلاة من أجل الإنسانية”

admin

حريق يلتهم مجموعة أشجار بجوار الطريق الدائري بكرداسة

admin