الشعلة

جدل على تقديم أزمة منتصف العمر 2.. وكريم العدل: مش هشارك ومبحبش فكرة عصر النجاح

أثيرت حالة من الجدل حول حقيقة وجود جزء ثاني من مسلسل أزمة منتصف العمر، وذلك بعدما أعلن أحمد عادل مؤلف العمل عن وجود جزء ثاني، على الرغم من تصريحات أبطال العمل والمخرج بعدم وجود جزء ثاني.

وعلق المخرج كريم العدل على إعلان المؤلف أحمد عادل عن وجود جزء ثاني من مسلسل أزمة منتصف العمر، وقال في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: مفيش جزء ثاني من مسلسل أزمة منتصف العمر بالنسبة لي كمخرج، ولو تم عرضه عليا مش هوافق.

وأكد كريم العدل أنه لا يوجد أي خلافات مع أحمد عادل مؤلف مسلسل أزمة منتصف العمر، موضحًا أسباب رفضه تقديم الجزء الثاني، قائلًا: مفيش أي خلافات ولكن أنا شخص لا يؤمن بفكرة الجزء الثاني إلا لو كان تم الاتفاق عليه بالفعل والدراما تسمح بـ دا.

وتابع كريم العدل: أنا مبحبش فكرة عصر النجاح، وبالتالي مش هعمل الجزء الثاني، وأزمة منتصف العمر عمل بحبه جدًا وصفحة واتقفلت بالنسبة لي، ولازم أدور على المشروع اللي بعده يكون مختلف، لأني مبحبش أعيش على مشروع نجح.

مؤلف أزمة منتصف العمر: بدأت في كتابة الجزء الثاني

ومن جانبه، أكد المؤلف أحمد عادل، في تصريح خاص لـ القاهرة 24، أنه بدأ بالفعل في كتابة الجزء الثاني من مسلسل أزمة منتصف العمر، قائلًا: أنا بالفعل بكتب الجزء الثاني ولكن بفريق عمل آخر سواء ممثلين أو إخراج، وموضوع الجزء الثاني يتناسب أكتر مع أسلوب مخرج آخر، والقصة ستكون مختلفة تمامًا عن قصة الجزء الأول.

وتابع: الجزء الثاني من أزمة منتصف العمر هيكون شائك جدًا ولكن بما يتماشى مع مجتمعاتنا دون خدش حياء أي مشاهد، ولسة مفيش أي ترشيح للبطولة.

مقالات ذات صلة

وكيل لجنة الشئون الدستورية: أنجزنا 90% من مشروع قانون الإجراءات الجنائية

admin

«التأمينات».. لا يشترط حضور صاحب المعاش المريض لصرف مستحقاته

admin

ياسر جلال يكشف سبب حريق لوكيشن مسلسل جودر أثناء التصوير

admin