الشعلة

توزيع لحوم بكنيسة الملاك ميخائيل بقرية طوخ طنبشا بالمنوفية

احتفالا بمناسية العام الميلادى الجديد 2023، نظمت مديرية التضامن الاجتماعى بالمنوفية، احتفالية لتوزيع 300 كيلو لحوم مجانأ على غير القادرين بكنيسة الملاك ميخائيل بقرية طوخ طنبشا بمركز بركة السبع فى محافظة المنوفية.

جاء ذلك في ظل توجيهات رئيس الجمهورية باستكمال خطة الحماية الاجتماعية لدعم الاسر الاولى بالرعاية وتحت رعاية التحالف الوطني، ولإدخال روح البهجة على الأسر الأولي بالرعاية ، والتخفيف عن كاهلهم، والعمل جنباً إلى جنب مع الجهاز التنفيذي للتيسير عن المواطنين وتوفير إحتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الإجتماعية لهم.

حضر كلًا من قسيس الكنيسة انجيلوس وفيق، والاستاذ مجدي رياض، رئيس مجلس مدينة بركة السبع، والأستاذة ايات السيد، رئيس قسم الجمعيات، ورئيس وحده شئون طوخ طنبشا ببركة السبع.

وقال أمام فوزى، وكيل مديرية التضامن الاجتماعى بالمنوفية، انه تم توزيع 300 كيلو لحوم على 150 أسرة من الاسر الاولى بالرعاية والاكثر احتياجًا من المسحيين، مؤكدًا أهمية تضافر كافة الجهود لتوفير المساعدات اللازمة للأسر بالقرى الأكثر احتياجا بنطاق المحافظة وتوفير متطلباتهم .

من جانبه أوضح اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، إلى أن الجمعية تحرص دائما على مشاركة المسيحيين مناسباتهم، وتقديم المساعدات اللازمة للأسر الأكثر احتياجا، في قرى ومدن المحافظة.

وأفاد شعبان، أن الجمعية بمحافظة المنوفية نفذت عددا كبيرا من المشروعات الخيرية ومنها بجانب تنمية القرى الفقيرة تسليم مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر للسيدات الأرامل غير القادرات والأسر غير القادرة، كذلك مساعدة شرائح غير القادرين بالمحافظة من مرضى القلب والعيون لإجراء الجراحات المطلوبة وصرف الدواء اللازم بعد توقيع الكشف لدى أفضل المؤسسات الطبية فى المحافظة وفى القاهرة، كذلك توزيع المساعدات الموسمية على شرائح غير القادرين فى المحافظة من شنطة رمضان وبطاطين الشتاء ولحوم الأضاحى.

مقالات ذات صلة

جدول مباريات اليوم الاثنين والقنوات الناقلة.. أبرزها الزمالك أمام فاركو

admin

الجيش الروسي يعلن تدمير 5 طائرات أوكرانية مسيرة فوق منطقة بيلغورود

admin

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز والقنوات الناقلة في نهائي كأس مصر

admin