فن ومنوعات

تفاصيل مثيرة ومفاجآت كثيرة في حدث Apple 2024.. ما هي؟

يقام حدث Apple اليوم الإثنين الموافق 9 سبتمبر 2024 حيث ستكشف شركة التكنولوجيا العملاقة عن أحدث سلسلة iPhone 16. ومن المرجح أن يسلط الضوء على طرازي iPhone 16 Pro و Pro Max، اللذين يُقال إنهما سيأتيان بترقيات كبيرة وتحديثات أوسع، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» أبرز التفاصيل عن حدث Apple.

أبرز تفاصيل حدث Apple الجديد

يقام حدث Apple الليلة، حيث ستكشف شركة التكنولوجيا العملاقة عن أحدث سلسلة iPhone 16. ومع انتشار التسريبات والشائعات، من المرجح أن يسلط الحدث الضوء على طرازي iPhone 16 Pro وPro Max، اللذين يُقال إنهما سيأتيان بترقيات كبيرة وتحديثات كثيرة.
حيث يُشاع أن الهاتف المحمول iPhone 16 Pro يتميز بشاشة أكبر مقاس 6.3 بوصة، مما يوفر تجربة أفضل للمستخدمين الذين يفضلون الشاشات الأكبر في حدث Apple.

 كما من المتوقع أن يتميز هاتف iPhone 16 Pro Max، بشاشة أكبر مقاس 6.9 بوصة، تلبي احتياجات أولئك الذين يبحثون عن تجربة شاشة كبيرة جدًا. ويُقال أيضًا أن أجهزة iPhone الجديدة أنحف مقارنة بطرازات iPhone 15 Pro في حدث Apple.

تحديثات هواتف الآيفون في حدث Apple

 
ويشهد حدث Apple 2024 حدوث أحد التحسينات الرئيسية في قسم الكاميرا. بينما سيحتفظ iPhone 16 القياسي بنظام كاميرا مزدوجة (رئيسية وواسعة للغاية)، ويُشاع أن iPhone 16 Pro سيأتي بإعداد كاميرا ثلاثية.
كما يتضمن ذلك عدسة مقربة كانت حصرية في السابق بهاتف iPhone 15 Pro Max. وللمرة الأولى، سيتمكن المستخدمون من الوصول إلى كاميرا مقربة 5x دون الحاجة إلى اختيار إصدار Max. بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن تتلقى طرازات Pro تحديث كبير للكاميرا، مما يزيد من دقتها من 12 إلى 48 ميجابكسل.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button