فن ومنوعات

تفاصيل حفل وائل جسار في مهرجان الموسيقى العربية

يشارك الفنان اللبناني وائل جسار في الدورة المقبلة من مهرجان الموسيقى العربية، والتي تقام في الفترة من 11 حتى 24 أكتوبر المقبل، حيث يشارك في الدورة الـ 32 مجموعة من المطربين الذين يحظون بشعبية كبرى سواء في مصر أو في الوطن العربي.

ويقدم وائل جسار في حفله بمهرجان الموسيقى العربية، باقة من أروع أعماله الغنائية، التي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير في حفلاته، كما أنها حققت نجاحات كبرى في الوطن العربي.

فعاليات مهرجان الموسيقى العربية

ويحيي الفنان وائل جسار الحفل، تحت قيادة المايسترو عادل عايش، وذلك يوم 12 أكتوبر في دار الأوبرا المصرية، بمسرح النافورة وذلك في تمام الساعة الثامنة ونصف مساءً.

قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏نص‏‏
تفاصيل حفل الفنان وائل جسار في الدورة الـ 32 لـ مهرجان الموسيقى العربية المقام في دار الأوبرا المصرية 

 

ومهرجان الموسيقى العربية يُقام تحت قيادة  الدكتور خالد داغر، وتم الإعلان عن فعاليات الدورة الـ 32 من مهرجان الموسيقى العربية، في المؤتمر الصحفي الذي أقيم في الأيام الماضية، كما ينطلق المهرجان في الفترة من 11 حتى 24 أكتوبر المقبل.

وفي السياق ذاته، يشار إلى أن هناك مجموعة من النجوم يشاركون في هذه الدورة من المهرجان، منهم الفنان مدحت صالح، الذي يحيي حفلا حفلا يوم الجمعة 11 أكتوبر الجاري، في مسرح النافورة بـ دار الأوبرا المصرية، وحفل يوم الجمعة 18 أكتوبر المقبل على مسرح سيد درويش في دار الأوبرا بالإسكندرية، وذلك ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية بدورته الـ 32.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button