الشعلة

تفاصيل حالة الطقس  خلال أيام الأسبوع من الأحد إلى الجمعة 

كشف خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس من الأحد 20 مارس 2022 إلى الجمعة 25 من ذات الشهر، حيث تشهد البلاد طقـس مـائل للبرودة نهـاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحـرى بـارد على السواحل الشمالية، دافئ علي شمال الصعيد و جنوب سيناء، مائل للحرارة على جنوب الصعيد، شديد البرودة ليلا علي كافة الأنحاء.

وعن الظواهر الجوية المصاحبة للطقس الأحد 20 مارس 2022:

تسقط أمطار خفيفة إلى متوسطة (بنسبة حدوث 30 % تقريبا)، وعلى مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري علي فترات متقطعة مع فرص لسقوط أمطـار خفيفة ليلاً بنسبة حدوث 20 % تقريبا .

ونشاط للرياح على مناطق من جنوب الوجه البحري والقاهرة الكبرى وشمال الصعيد علي فترات متقطعة وعلى مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

وعن الظواهر الجوية لطقس الاثنين 21 مارس 2022 :

تسقط أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث 30 % تقريبا، وعلى مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة وعلى مناطق من جنوب سيناء وشمال الصعيد علي فترات متقطعة.

واعتبارا من الثلاثاء 22 مارس 2022، تشهد البلاد انخفاض في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى بقيم تتراوح من (1: 2) درجة مئوية وعلى جنوب سيناء وجنوب البلاد بقيم تتراوح من (2 :4) درجة مئوية

وفى يوم الثلاثاء يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية 22 مارس 2022:

تسقط أمطار خفيفة الى متوسطة (بنسبة حدوث 30 % تقريبا ) وعلي مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري علي فترات متقطعة.

بينما تسقط على مناطق من السواحل الغربية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

 

وفى يوم الأربعاء 23 مارس والخميس 24 مارس 2022:

تسقط أمطار خفيفة الى متوسطة  علي مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري علي فترات متقطعة (بنسبة حدوث 30 % تقريبا )

مع نشاط الريـاح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد علي فترات متقطعة

وفي يوم الجمعة 25 مارس 2022 :

تسقط الأمطار على مناطق من السواحل الغربية و جنوب سيناء علي فترات متقطعة.

 

مقالات ذات صلة

حق زياد لازم يرجع.. شعار المعزين في جنازة الطفل ضحية مدمني الخانكة

admin

بعد زواجه بشهرين.. وفاة شاب في سنورس بالفيوم بعد صراع مع المرض

admin

الإفتاء توضح الحكم الشرعي لشراء الشقق قبل بنائها

admin