الشعلة

تفاصيل اندلاع حريق في لوكيشن المزاريطة بمسلسل الكبير أوي

علق مصدر من داخل فريق عمل مسلسل الكبير أوي، على الحريق الذي اندلع منذ قليل داخل مزرعة ولوكيشن تصوير العمل بالمزاريطة، في منطقة المنصورية التابعة لمنشأة القناطر بالجيزة.

وأكد المصدر في تصريح خاص له، أنه لا يوجد أي خسائر في الأرواح أو إصابات، معلقًا: خبر الحريق مظبوط، ولكن لا يوجد أي خسائر في الأرواح أو إصابات، ولا نعلم سبب هذا الحريق، فمن المفترض أن يكون نتج عن ماس كهربائي.

 

وأردف المصدر، بأن جميع ممثلين في الكبير كانوا باللوكيشن وقت نشوب الحريق، ولكنهم كانوا يصورون مشهدًا في القهوة بجوار ديكور دوار الكبير، الذي نشب به الحريق، وتم إخلاء المكان فور وقوع الحريق، ولم يتحدد حتى الآن قرار بتأجيل التصوير.

اندلاع حريق داخل لوكيشن مسلسل الكبير

يذكر أنه اندلع حريق داخل مزرعة ولوكيشن تصوير مسلسل الكبير أوي بالمزاريطة، وانتقلت قوات الحماية المدنية لمكان الحريق على الفور، وجار إخماده بنجاح.

مسلسل الكبير أوي

يشارك الجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي في موسم رمضان المقبل 2024، ويشارك في بطولة العمل عدد من الفنانين، أبرزهم الفنان أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، رحمة أحمد، حسين أبو حجاج، وآخرون، والعمل من إخراج  أحمد الجندي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول الكبير وعائلته، وحدوث العديد من المفارقات الكوميدية لهم طوال أحداث المسلسل.

مقالات ذات صلة

وزير الأوقاف: الدولة سعت لحدوث انفراجة في كافة المجالات الحياتية

admin

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري2023.. والقنوات الناقلة

admin

أمير قطر يستقبل رئيس مجلس الوزراء

admin