الشعلة

تفاصيل انتحار وكيل اللاعبين الأشهر في مصر حازم الحديدي

في خبر صادم للوسط الرياضي المصري، وفاة وكيل اللاعبين الأشهر في مصر حازم الحديدي اليوم الأربعاء، عن عمر ناهز الـ55 عامًا، وذلك بعد مسيرة ناجحة في العمل كـ وكيل لأبرز نجوم الكرة المصرية على مدار سنوات طويلة.

تفاصيل انتحار حازم الحديدي

وكشفت مصادر خاصة عن انتحار حازم الحديدي وكيل اللاعبين، حيث لقى مصرعه بعدما ألقى نفسه من الطابق العاشر في محل إقامته الكائن بـ منطقة الدقي التابعة لمحافظة الجيزة، وتوفي فور وصوله وارتطامه بالأرض.

وأوضحت المصادر أن حازم الحديدي دخل في حالة نفسية سيئة خلال الفترة الأخيرة، وابتعد عن عمله الخاص في وكالة اللاعبين، قبل أن يتخذ قرارًا بإنهاء حياته، حيث ألقى نفسه من شرفة شقته بالطابق العاشر في منطقة الدقي.

وانتقلت قوات الشرطة والنيابة العامة على الفور إلى منزل وكيل اللاعبين حازم الحديدي للتحقيق في الواقعة.

وباشرت النيابة العامة جثمان حازم الحديدي والذي قفز من الطابق العاشر ليلقى مصرعه فور وصوله وارتطامه بالأرض، على أن تبدأ التحقيق في الواقعة على الفور، ذلك للوقوف على الأسباب التي أدت به للاقدام على الانتحار.

من هو حازم الحديدي وكيل اللاعبين

يعد حازم الحديدي من أشهر وكلاء اللاعبين داخل مصر، وحصل على وكالة العديد من نجوم الكرة المصرية خلال مسيرته العملية، وأبرزهم نجوم النادي الأهلي في جيله الذهبي، حيث أن الراحل كان من عشاق القلعة الحمراء.

وشغّل الحديدي وكالة أعمال الكثير من اللاعبين أبزرهم من القدامى، عماد متعب، ومحمد بركات وعصام الحضري ومحمد ناجي “جدو”، ومن الجيل الحالي محمد الشناوي وسعد سمير ووليد سليمان وعمرو السولية وعبد الله السعيد.

مقالات ذات صلة

“الأكياس الكلابية” مرض صامت وقاتل يصيب الإنسان.. فما هو؟

admin

إطلاق صاروخ من قطاع غزة باتجاه إسرائيل

admin

القوى العاملة تعلن عن 1415 وظيفة خالية بـ  8 محافظات.. (تعرف علي التفاصيل والشروط)

admin