فن ومنوعات

تفاصيل الحالة الصحية للفنان محمد فؤاد بعد تصدره التريند

تصدرت الحالة الصحية للفنان محمد فؤاد قوائم الأكثر تداولا وبحثا عبر محرك البحث الشهير جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد انتشار أخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بإصابته بمرض العصب السابع.

الحالة الصحية للفنان محمد فؤاد

أصبحت الحالة الصحية للفنان محمد فؤاد حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة الحالة الصحية للفنان محمد فؤاد بعد أن ظهرت عليه علامات المرض في حفل زفاف ابنته بسملة.

محمد فؤاد

 

حيث تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مقطع فيديو للفنان محمد فؤاد من حفل زفاف ابنته بسملة الذي أقيم أول أمس، وظهر في مقطع الفيديو وهو تبدو عليه علامات المرض، مما أثار ذلك قلق جمهوره ومتابعيه بشأن حالته الصحية.

تفاصيل مرض محمد فؤاد

ومع البحث في الموضوع تبين أن الفنان محمد فؤاد مصاب بمرض العصب السابع منذ حفل زفاف نجله، وكان على وشك الإصابة بجلطة، إلا أنه سافر إلى ألمانيا لتلقي العلاج المناسب، ومن جانبه لم ينشر محمد فؤاد أي صور من حفل زفاف ابنته بسبب خوفه من الحسد، بالإضافة إلى الحالة الصحية السيئة التي كان يعاني منها وقتها.

وعلى صعيد آخر، كان قد تحدث مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال عن رفض الفنان محمد فؤاد مساندته في بدايته الفنية رغم سعيه الكبير للوصول له، مشيرا إلى أنه أدرك هذا التصرف بعد شهرته حيث وجد نفسه يفعل تفسر الشيء مع من يطلب منه مساندته، وذلك خلال لقاء تلفزيوني سابق له.

وقال عمر كمال في تصريحاته: أنا واحد غايته في الحياة إنه يقابل محمد فؤاد وعايزه يديني أي كتف إن شاء الله أشتغل عنده في البوفيه، هتعلم منه أي حاجة، كنت بروح كل يوم عند بيته ومبيجيش، وبعدين لما جه رمضان، لقيت واحد طالع يمسح العربية، عرفت إن محمد فؤاد جاي، فرحتله وقلتله أنا بعشقك وبحب فك وبشتري الشريط الأصلي مش المضروب، وبقعد في أول صف في حفلاتك في دريم بارك.. قالي ربنا يخليك يا عمورة تسلم يا حبيبي.

ومن ناحية أخرى كان قد كشف الفنان تامر عبد المنعم أنه لم تتم دعوته لحضور حفل زفاف نجل محمد فؤاد، بالرغم أن علاقتهما حاليا جيدة بعد نشوب عدة خلافات بينهما.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button