الشعلة

تعرف علي موعد مباراة منتخب مصر أمام بلجيكا.. والقنوات الناقلة

يواجه منتخب مصر نظيره منتخب بلجيكا في مباراة ودية بشهر نوفمبر القادم بدولة الكويت، في آخر مواجهة لبلجيكا قبل المشاركة في كأس العالم 2022 المقامة في قطر.

 

وتعد المواجهة تجربة مهمة لروي فيتوريا للوقوف على قوة المنتخب أمام أحد أقوى منتخبات العالم، قبل مواجهتي مالاوي في شهر مارس المقبل، بالتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2024 بكوت ديفوار.

مصر وبلجيكا

ونشر الحساب الرسمي لمنتخب بلجيكا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر صورة وكتب عليها: “مباراتنا الأخيرة قبل كأس العالم ستكون ضد مصر”.

موعد مباراة مصر وبلجيكا

وتقام مباراة مصر وبلجيكا يوم الجمعة الموافق 18 نوفمبر 2022 على ملعب “جابر الأحمد “؛ وتبدأ في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر أن تذاع مباراة منتخب مصر أمام بلجيكا عبر قناة ” on time sports”.

الاتحاد الكويتي

كما أعلن الاتحاد الكويتي لكرة القدم موعد المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة منتخبي مصر وبلجيكا الودية، وذلك لشرح كافة تفاصيل المباراة التي تجمع المنتخبين يوم 18 نوفمبر القادم.

 

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد الكويتي لكرة القدم عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: يعقد الاتحاد الكويتي لكرة القدم في الساعة الرابعة عصر يوم الأحد المقبل مؤتمر صحفي في قاعة المؤتمرات بإستاد جابر الأحمد الدولي وذلك للإعلان عن المباراة الودية التي ستجمع منتخبي مصر وبلجيكا يوم 18 نوفمبر المقبل والتي ستقام على إستاد جابر الأحمد الدولي.

ومن ناحية أخرى يستعد المنتخب الأوليمبي المصري، لمواجهة نظيره إسواتيني، في ذهاب المرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا تحت 23 سنة، المقرر إقامتها في المغرب العام المقبل، والمؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

موعد مباراة الذهاب بين المنتخب الأوليمبي وإي سواتيني

وتقام مباراة المنتخب الأوليمبي أمام نظيره إسواتيني في ذهاب الدور الثاني من التصفيات في الثالثة عصر غد الأحد على ملعب الأخير

موعد مباراة الإياب

وتقام مباراة الإياب بين منتخب مصر الأولمبي وإي سواتيني بالقاهرة يوم 30 أكتوبر الجاري

مقالات ذات صلة

حماس تقدم عرضا لإسرائيل يتضمن الإفراج عن جميع جنودها المحتجزين

admin

بعد اتهام الجيش لها باغتياله.. الدعم السريع تدعو لتحقيق مستقل في مقتل والي غرب دارفور

admin

زلزال بقوة 6.3 ريختر يضرب غرب البرازيل

admin