الشعلة

تعرف علي موعد مباراة مانشستر يونايتد وبوروسيا دورتموند الودية اليوم

في إطار الجولة التحضيرية استعدادا للموسم الجديد، يحتضن ملعب “اليجانت” فيلاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية، مباراة مانشستر يونايتد وبوروسا دورتموند الودية اليوم الأحد 30 يوليو 2023.

وسبق أن خاض مانشستر يونايتد أربع مباريات ودية استعداداً للموسم الجديد تحت قيادة مدربه الهولندي تين هاج، فاز الفريق في مباراتين على لانس الفرنسي وآرسنال وتعرض للهزيمة في مباراتين من ريال مدريد وريسكهام.

ومن المنتظر أن تكون مباراة مانشستر يونايتد وبوروسيا دورتموند، وجبة دسمة لعاشقي كرة القدم حول العالم، فمن المتوقع إمتلاء ملعب أليجيانت بالجماهير التي تنتظر أولى المواجهات بين الفريقين منذ سبعة أعوام.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبوروسيا دورتموند

المباراة الودية التي ستجمع الشياطين الحمر وأسود الفيستيفال، ستنطلق في تمام التاسعة مساء الأحد بتوقيت أمريكا، والرابعة فجر الإثنين 31 يوليو، بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

مانشستر يونايتد وبورسيا دورتموند

مانشستر يونايتد وبورسيا دورتموند

القناة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبوروسيا دورتموند

المباراة غير مذاعة عربياً لكنها منقولة عبر قناة نادي مانشستر يونايتد  (MUTV HD).

اخبار مانشستر يونايتد

من المتوقع غياب كوبي ماينو عن مواجهة الفريق الألماني في المباراة الودية، وذلك على إثر تعرضه للإصابة خلال مباراة ريال مدريد.

البرازيلي فريد لن يشارك في المباراة، لأنه لم يسافر للولايات المتحدة لمشاكل شخصية، في حين يُعزز الثنائي جوني إيفانز وجو هوجيل كتيبة تن هاج.

اللاعب الفرنسي أنتوني مارسيال، مازال  في طور الاستعداد واستعادة لياقته بعد أن انضم لتدريبات الفريق في الأيام القليلة الماضية، ولم يشارك في أي دقيقة حتى الآن بجولة 2023 الخاصة بالشياطين الحمر.

صفقات مانشستر يونايتد صيف 2023

نجحت إدارة النادي في ضم الحارس الكاميروني أندريه أونانا من إنتر ميلان الإيطالي وكذلك ميسون ماونت من تشيلسي وجوني إيفانز لاعب ليستر سيتي السابق.

بينما رحل عن كملعب “اولد ترافورد” كل من اليكس تاليس نحو النصر السعودي ودافيد دي خيا الذي انتهى عقده ولم ينضم لأي ناد للآن.

مقالات ذات صلة

رمضان 2023.. أول رد من مخرج “ستهم” بعد تسريب صورة روجينا حليقة الرأس

admin

بعد الهجوم على سفينة في مضيق كيرتش.. روسيا: هجمات أوكرانيا لن تمر دون رد

admin

وظائف الهيئة القومية للبريد 2024.. تعرف على شروط وخطوات وموعد التقديم

admin