الشعلة

تعرف علي موعد مباراة ليفربول المقبلة في الدوري الإنجليزي.. والقنوات الناقلة

ليفربول، تستعد أندية الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج”، لاستئناف مبارياتها في المسابقة المحلية، يوم الإثنين المقبل 26 ديسمبر الجاري، وذلك بعد توقف استمر قرابة الشهرين، لمشاركة المنتخب الانجليزي.

 

في بطولة كاس العالم 2022 التي اختتمت فعالياتها في قطر الأحد الماضي وتوج بها منتخب الأرجنتين.

 

ويترقب أنصار فريق ليفربول الانجليزي وعشاق النجم المصري محمد صلاح إنطلاق مباريات الريدز في الدوري الانجليزي، حيث يستأنف ليفربول مبارياته في الدوري الانجليزي بمواجهة فريق أستون فيلا على ملعب “فيلا بارك”

 

موعد مباراة ليفربول أمام أستون فيلا

وتقام مباراة ليفربول أمام أستون فيلا، ضمن مواجهات الجولة السابعة عشر من الدوري الانجليزي الممتاز، يوم الإثنين المقبل 26 ديسمبر الجاري.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأستون فيلا

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت السعودية، وتنقلها شبكة قنوات بي إن سبورت، صاحبة الحقوق الحصرية لمباريات الدوري الانجليزي الممتاز.

 

ليفربول يواجه مانشستر سيتي

ويواجه فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه لاعب منتخبنا الوطني محمد صلاح، أمام فريق مانشستر سيتي  ضمن  في دور الـ16 لبطولة كابيتال وان أو كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، وذلك بعد توقف دام قرابة الشهرين بسبب منافسات كأس العالم.

 

موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي

من المقرر أن يواجه فريق ليفربول نظيره فريق مانشستر سيتي  في تمام العاشرة مساء غد الخميس 22 ديسمبر في دور الـ16 لبطولة كابيتال وان أو كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة

 

غيابات مانشستر سيتي

ويغيب عن مانشستر سيتي في مباراة ليفربول كل من..

إيدرسون وإيمريك لابورت وروبن دياز وكايل ووكر وجون ستونز وجواو كانسيلو  وبرناردو سيلفا.

بالإضافة إلى كالفين فيليبس  وفيل فودين وجاك جريليش وجوليان ألفاريز.

 

محمد صلاح أفضل لاعب في ليفربول لعام 2022

وفي سياق آخر، توج محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي وقائد المنتخب الوطني بجائزة أفضل لاعب في ليفربول لعام 2022، وذلك بعد انتهاء تصويت الجماهير.

 

وحسب ما ذكرته صحيفة ليفربول إيكو الإنجليزية، فإن النجم المصري محمد صلاح توج بجائزة أفضل لاعب في ليفربول لعام 2022، متفوقًا على المرشحين من زملائه داخل الفريق.

 

وأكدت الصحيفة الإنجليزية، أن محمد صلاح حصد جائزة أفضل لاعب في ليفربول لعام 2022، للعام الثالث على التوالي، وذلك بعد الحصول على 76% من إجمالي المشاركين في التصويت، ثم جاء البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى الريدز في المركز الثاني برصيد 15%، والكولومبي لويس دياز جاء في المركز الثالث برصيد 6%، في حين جاء تياجو ألكانتارا في المركز الرابع برصيد 3%.

محمد صلاح يسجل أمام ميلان

وسجل محمد صلاح لاعب ليفربول الهدف الأول في الدقيقة 5 في مرمى قائد آي سي ميلان الإيطالي في إطار منافسات بطولة كأس سوبر دبي.

 

مقالات ذات صلة

تشكيل بايرن ميونخ لمباراة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

admin

الكارثة تقترب.. تحذيرات عاجلة من روسيا بعد دعوات نشر أسلحة نووية في أوكرانيا

admin

حفتر: سلامة ليبيا مرهونة بتحقيق انفراج في المسار السياسي

admin