الشعلة

تعرف علي موعد مباراة ريال مدريد وأوساسونا.. والقنوات الناقلة

يخوض فريق ريال مدريد مواجهة مصيرية اليوم السبت مع فريق أوساسونا على ملعب لا كارتوخا في نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا للموسم الجاري، بعد أن تأهل الريال للنهائي بعد الفوز على غريمه التقليدي برشلونة بأربعة أهداف مقابل هدف في مجموع مباراتي الذهاب والإياب في نصف النهائي، في حين تأهل فريق أوساسونا على حساب أتلتيك بيلباو بنتيجة هدفين مقابل هدف في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

ويبحث ريال مدريد في مباراة اليوم عن الوصول للقب الـ 20 من بطولة كاس ملك إسبانيا، حيث حصد البطولة 19 مرة في تاريخه احتل بها المركز الثالث في قائمة الأكثر تتويجا بها خلفا لبرشلونة المتصدر برصيد 31 لقبًا وأتلتيك بيلباو الوصيف  الذي يمتلك عدد  23 لقبًا، وشهدت قايمة الريال عودة المهاجم الفرنسي كريم بنزيما ودافيد ألابا ولوكا مودريتش، والمدافع فيرلاند ميندي.
أما فريق أوساسونتا فيتطلع لتحقيق مفاجأة وكتابة التاريخ بالفوز على الريال والحصول على أول لقب محلي في التاريخ، على الرغم من تفوق الريال تاريخيا في بطولة كأس ملك إسبانية حيث التقيا الفريقان في 8 مباريات من قبل وحقق الريال الفوز فيها جميعا والذي يرجح كفة الملكي اليوم.

124 153819 real madrid villarreal date
ريال مدريد

موعد مباراة ريال مدريد وأوساسونا والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تقام مباراة ريال مدريد وأوساسونا في نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا على ملعب لا كارتوخا في تمام الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة وال12 منتصف الليل بتوقيت الإمارات.

وتكون شبكة قنوات السعودية الرياضية هي صاحبة حقوق البث والرعاية لمباراة الليلة بين ريال مدريد أوساسونا ومباريات البطولة بشكل عام لحصولها على حقوق النقل بشكل حصري، حيث يتوقع أن تكون المباراة منقولة عبر قناة SSC1 HD (القناة الرياضية السعودية الأولى)، وتطبيق Shahid VIP.

مقالات ذات صلة

المحاسب علاء غانم يتولى منصب أمين تنظيم شباب الجمهورية

admin

تعرف على مواعيد عمل البنوك الحكومية والخاصة بعد إجازة عيد الفطر المبارك

admin

فرصة ذهبية لحاملي المؤهلات المتوسطة.. تعرف علي وظائف خالية في القاهرة والجيزة برواتب مجزية

admin