الشعلة

تعرف علي موعد مباراة تشيلسي ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي.. والقنوات الناقلة

تشيلسي ضد ليفربول .. يستعد فريق تشيلسي لخوض مباراة هامة مع نظيره ليفربول، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح نجم منتخب مصر، غداً الثلاثاء، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي للموسم الجاري.

 

موعد مباراة تشيلسي ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تشيلسي ضد ليفربول.. وتنطلق أحداث اللقاء الذي يجمع بين تشيلسي وليفربول، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “ستامفورد بريدج”، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة، من بطولة الدوري الإنجليزي.

تشيلسي ضد ليفربول.. وتنقل أحداث اللقاء عمر شبكة قنوات بين أسبورتس الناقل الحصري، لجميع مباريات الدوري الإنجليزي.

تشيلسي ضد ليفربول.. وتنطلق أحداث اللقاء الذي يجمع بين تشيلسي وليفربول، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “ستامفورد بريدج”، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة، من بطولة الدوري الإنجليزي.

تشيلسي ضد ليفربول.. ويسعي تشيلسي لتعويض الهزيمة التي تلقاها من نظيره أستون فيلا، بثنائية نظيفة، من المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الـ 29، وأحرز الهدف الأول لنادي أستون فيلا أولكي واتكنز في الدقيقة 18 من الشوط الأول، وسجل الهدف الثاني جون ماكجين في الدقيقة 56 من الشوط الثاني.

تشيلسي ضد ليفربول.. بينما يعاني ليفربول بعد النتيجة القاسية التي وقعت بها أمام مانشستر سيتي، بعدما تلقي الريدز أربعة أهداف مقابل هدف وحيد،  حقق مانشستر سيتي فوزاً مثيراً على غريمة ليفربول، في المباراة التي جمع بينهما بملعب “الاتحاد”، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

 

شيلسي ضد ليفربول.. وسجل نجم منتخب مصر محمد صلاح، هدف ليفربول الاول في شباك مانشستر يونايتد بالدقيقة 17 من عمر اللقاء، واستطاع الأرجنتيني جوليان ألفاريز ان يدرك هدف التعادل لمانشستر سيتي في الدقيقة 27، ويغيرت مجريات اللقاء، وتقدم كيفين دي بروين للسيتي بالهدف الثاني في الدقيقة 46، وعزز النتيجة إلكاي جوندوجان بتسجله الهدف الثالث بالدقيقة 53، وزق جاك جريليش شباك الريدز بالهدف الرابع.

تشيلسي ضد ليفربول.. ويحتل تشيلسي المركز الحادي عشر، من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 38 نقطة، جمعهم بعد ان لعب 28 مباراة، استطاع ان يحقق الفوز في 10 مباريات، وتعادل في 8، وخسر 10 منهم، وسجل لاعبيه 29 هدف، وتلقت شباكهم 30 هدف.

 

تشيلسي ضد ليفربول.. فيما يتواجد ليفربول في المركز الثامن، برصيد 42 نقطة، بعد ان حقق الفوز في 12 لقاء من أصل 27، وتعادل في 6، وسقط في 9، وسجل لاعبيه في شباك الخصم 48 هدف، واستقبل 33 هدف.

 

تشيلسي ضد ليفربول.. تحدث يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الذي عقد اليوم الإثنين، عن إقالة جراهام بوتر مؤكداً انه لا يخشى اللحاء به بسبب سوء نتائج الريدز خلال الفترة الماضية.

 

تشيلسي ضد ليفربول.. وقال يورجن كلوب خلال المؤتمر الصحفي: “ماذا يمكنني أن أقول عن إقالة بوتر، أنا احترمه وهو مدرب رائع، هذه هي طبيعة العمل في كرة القدم وأنا مدرك تماماً أنني أجلس هنا بسبب ما حققته في العام الماضي، وليس ما أقدمه في هذا الموسم”.

 

تشيلسي ضد ليفربول.. وكشف كلوب عن موقف لويس دياز من المباراة قائلاً : “هو غير متاح للمشاركة أمام تشيلسي، وهو يتدرب معنا لكنه غير مستعد لهذه المباراة، علينا أن نمنحه الوقت الذي يحتاجه من أجل العودة بكامل جاهزيته”.

مقالات ذات صلة

التفاصيل الكاملة لـ مقتل الصيدلي المصري في السعودية.. “أطلقت عليه غدرًا”

admin

مفتي الجمهورية: الإنابة في الحج والعمرة مشروعة بشروط

admin

قرار قضائي جديد بشأن المتهمين بقتل طبيب الساحل.. أعرف التفاصيل

admin