الشعلة

تعرف علي موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري والقناة الناقلة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بتدريبات قوية تحت إدارة المدير الفني السويسري مارسيل كولر لمواجهة نادي الزمالك في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويعمل المدير الفني السويسري على تجهيز المارد الأحمر لمواجهة نادي الزمالك مباراة القمة أمام نادي الزمالك وحسم بطولة الدوري المصري الممتاز بعد مشوار طويل من المنافسة.

استعداد الزمالك لمواجهة الأهلي

وعلى الجانب الأخر يعود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى الاستعداد لمواجهة النادي الأهلي في قمة الدوري المصري بعدما انتهى من مواجهة فيوتشر وأغلق صفحة المباراة بثلاث نقاط ليذهب إلى المركز الثالث في جدول الترتيب.

ويجهز المدير الفني الكولومبي لنادي الزمالك اللاعبين المصابين والذين يعانون من الإجهاد بعد المباراة القوية التي خاضها الفريق أمام فيوتشر وفاز فيها الفارس الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك
مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

موعد مباراة الأهلي والزمالك

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء الخميس القادم الموافق 13 يوليو 2023 الفريق الأول بنادي الزمالك على ملعب استاد القاهرة الدولي في إطار منافسات الأسبوع الواحد والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق مباراة الأهلي والزمالك في منافسات الأسبوع الواحد والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك  على النايل سات

تردد قناة أون تايم سبورت لمشاهدة مباراة الأهلي والزمالك 11861
القمر الصناعي نايل سات
معدل الترميز 27500
الاستقطاب رأسي
معامل تصحيح الخطأ

 

 

ترتيب الأهلي والزمالك في جدول الدوري

يحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قمة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 75 نقطة من 29 مواجهة خاضها حقق الفوز في 23 مواجهة وتعادل في 6 ولم يخسر في أي مباراة.

ويأتي في المركز الثالث الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برصيد 59 نقطة من 32 مواجهة خاضها حقق الفوز في 17 مباراة وتعادل 8 وخسر في 7 مواجهات.

مقالات ذات صلة

بعائد 22٪.. تعرف علي أفضل 5 شهادات ادخار في البنوك دلوقتي

admin

بالفيديو.. عامل يسهو عن إغلاق المزلقان خلال مرور قطار في الدقهلية وتحرك من الوزارة

admin

كييف تسقط عشرات الصواريخ.. أوكرانيا تدعو لإمدادها بمنظومات باتريوت

admin