الشعلة

تعرف علي موعد مباراة الزمالك والمصري في كأس مصر.. والقناة الناقلة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم ٢٦ نوفمبر الجاري، على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية.

موعد مباراة الزمالك والمصري

وتقام مباراة الزمالك والمصري بربع نهائي كأس مصر في تمام الساعة الخامسة مساء يوم السبت الموافق 26 نوفمبر 2022 باستاد برج العرب بالإسكندرية.

القناة الناقلة للمباراة

وتذاع مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي العرب على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

الزمالك بطل كأس مصر

جدير بالذكر أن نادى الزمالك توج بلقب كأس مصر للموسم 2020-2021 عقب تغلبه على الأهلي في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم في شهر يوليو الماضي على ملعب القاهرة الدولى

أحمد فتحي

وتحدث مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن حقيقة التفاوض لضم أحمد فتحي الظهير الأيمن لفريق بيراميدز والذي ينتهي تعاقده مع ناديه بنهاية الموسم الجاري.

وقال المصدر إنه لا توجد مفاوضات من قبل الزمالك مع أحمد فتحي لضم اللاعب، وشدد على أنه سبق وتم طرح اسم اللاعب من قبل على البرتغالي جوسفالدو فيريرا قبل بداية الموسم الجاري، ولكنه رفض فكرة التعاقد مع الظهير الأيمن.

وأضاف المصدر أن رفض فيريرا جاء بسبب سن أحمد فتحي، وأن المدرب أكد أنه كان من الأفضل استمرار حازم إمام الظهير الأيمن السابق للزمالك بدلا من التفكير في ضم فتحي، لكنه قرر رحيله لنفس السبب  .

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم ٢٦ نوفمبر الجاري، على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية.

مقالات ذات صلة

الرئيس السيسي يهنئ نظيره الجزائري بمناسبة الاحتفال بذكرى عيد الثورة

admin

تعرف علي خطوات استخراج جواز السفر 2023 لأول مرة إلكترونيا.. والأوراق المطلوبة

admin

هل ترفع شركات المحمول أسعار الخدمات؟.. مصادر تحسم الجدل

admin