الشعلة

تعرف علي موعد مباراة الزمالك والترجي في دوري أبطال إفريقيا.. والقنوات الناقلة

يبدأ فريق الزمالك غدًا الإثنين، الاستعداد لمباراة فريق الترجي التونسي، والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وفشل فريق الزمالك في تحقيق أي فوز خلال أول جولتين ببطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، حيث خسر أمام شباب بلوزداد في القاهرة بهدف نظيف، وتعادل سلبيًا مع المريخ السوداني في ليبيا.

وتعد مواجهة الزمالك مع الترجي التونسي هي الأمل الأخير للفارس الأبيض للحفاظ على آماله في مواصلة مشواره في بطولة دوري أبطال إفريقيا وتحقيق اللقب الغائب عن خزائنه منذ عام 2002.

مباراة الزمالك والمريخ السوداني

وبالطبع، ستكون مباراة الزمالك القادمة أمام الترجي التونسي في رادس، هي واحدة من أصعب الاختبارات التي سيخوضها الفارس الأبيض في دور المجموعات بالبطولة القارية.

وسيهدف الزمالك لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الترجي التونسي في رادس، ومن المؤكد أن الفارس الأبيض سيبحث على الأقل عن تجنب الهزيمة وخطف نقطة ثانية قبل خوض مباريات مرحلة الإياب.

وسيخوض الزمالك مباراتين على أرضه في مرحلة الإياب بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث سيستضيف فريق الترجي التونسي في الجولة الرابعة، وفريق المريخ السوداني في الجولة السادسة والأخيرة.

الزمالك

ويحتل فريق الزمالك المركز الثالث في المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال إفريقيا، برصيد نقطة واحدة، وهو نفس رصيد فريق المريخ السوداني الذي يلتقي في الجولة المقبلة مع فريق شباب بلوزداد الجزائري.

ويتصدر فريق الترجي التونسي منافس الزمالك في المباراة المقبلة ترتيب المجموعة الرابعة في دوري أبطال إفريقيا، برصيد 6 نقاط، بينما يأتي فريق شباب بلوزداد الجزائري في المركز الثاني برصيد 3 نقاط.

 

موعد مباراة الزمالك والترجي في دوري أبطال إفريقيا

وعن موعد مباراة الزمالك القادمة ضد الترجي في دوري أبطال أفريقيا 2022/2023، يحل الزمالك ضيفًا ثقيلًا على ملعب استاد رادس لمواجهة غريمه الترجي التونسي يوم السبت المقبل والموافق 25 فبراير الجاري ضمن منافسات إياب دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

وستنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والقدس، طرابلس، الخرطوم، والساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية وقطر، سوريا، العراق، الأردن، البحرين، اليمن، والساعة الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، والساعة الخامسة مساءً بتوقيت تونس والجزائر، المغرب.

ترددات القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والترجي في دوري أبطال أفريقيا

أما القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والترجي في دوري أبطال أفريقيا، تذيع مجموعة قنوات بين سبورت القطرية كافة مباريات دوري أبطال أفريقيا موسم 2022/2023 بدءًا من دور المجموعات على قنواتها للجماهير في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وسوف تعرض قنوات بين سبورت، وقناة بين 4K مباراة الزمالك ضد الترجي في دوري الأبطال بالتعليق العربي، وقنوات بين سبورت وإنجلش بالتعليق الإنجليزي من خلال الترددات التالية:

تردد بين سبورت 1، 2 تردد بين سبورت إنجلش 1،2
قمر صناعي: نايل سات

التردد: 11013 للأولى

التردد: 11054 للثانية

الاستقطاب: الموجة أفقي

الترميز: 27500

تصحيح الخطأ: 2/3

قمر صناعي: سهيل سات

التردد: 11623

الاستقطاب: رأسي

الترميز: 27500

تصحيح الخطأ: 2/3

تردد بين 4K
قمر صناعي: نايل سات

التردد: 12187.8

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز 27500

معدّل تصحيح الخطأ 2/3

وتجدر الإشارة إلى أن هذه القنوات جميعًا مشفرة، ولمشاهدة مباراة الزمالك والترجي عبر شاشة بين سبورت القطرية، عليك الاشتراك أولًا في خدمات هذه القنوات، لمشاهدة كافة مباريات دوري أبطال أفريقيا، ومختلف البطولات الأوروبية والعالمية.

 

تشكيل الزمالك أمام الترجي

نقدم لكم فيما لي تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا.

  • حراسة المرمى: محمد عواد.
  • خط الدفاع: محمد عبد الشافي – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – محمد طارق.
  • خط الوسط: دونجا – سيف جعفر – سيد عبدالله نيمار- شيكابالا – أحمد سيد زيزو.
  • الهجوم: سيف الجزيري.
من مباراة الزمالك والمريخ بالأمس والتي انتهت بالتعادل السلبي

تشكيل الترجي أمام الزمالك

إليكم تشكيل الترجي التونسي المتوقع لمواجهة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا.

  • حراسة المرمي: معز بن شريفية.
  • خط الدفاع: رائد بوشنيبة، محمد أمين توغاي، أمين بن حميدة – ياسين مرياح.
  • خط الوسط: فوسيني كوليبالي – محمد علي بن رمضان – صابر بوفرين.
  • الهجوم: حمدو الهوني – أنيس البدري- بن عيادة.
لاعبو الترجي

ترتيب مجموعة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا

يحل الزمالك في المركز الرابع والأخير بنقطة واحدة بعد خسارته من شباب بلوزداد في القاهرة وتعادله سلبيًا مع المريخ خارج ملعبه، ويحتل شباب بلوزداد المركز الأول في المجموعة برصيد ثلاث نقاط، ويأتي الترجي في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، أما المريخ يأتي في المركز الثالث برصيد نقطة وحيد، وفيما يلي تفاصيل ترتيب مجموعة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا.

الفريق المباريات فوز تعادل خسارة له عليه الفرق النقاط
1- بلوزداد 1 1 0 0 1 0 1 3
2- الترجي 1 1 0 0 1 0 1 3
3- المريخ 2 0 1 1 0 1 -1 1
4- الزمالك 2 0 1 1 0 1 -1 1

وتجدر الإشارة إلى أن فريق شباب بلوزداد، سيواجه الترجي في الجزائر اليوم السبت الموافق 18 فبراير الجاري، ضمن منافسات دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

 

مقالات ذات صلة

بالفيديو.. تفاصيل مسلسل «كابوس» على WATCH IT

admin

مذبح تلميذية داخل بيتها بالجيزة

mohamed

الزمالك يخسر من إنبي بثنائية نظيفة في الدوري المصري

admin